7 علامات تخبرك هل أنتِ مريضة بالنميمة أم لا

بواسطه نورا جمال الإثنين , 3 أكتوبر 2022 ,3:09 م

7 علامات تخبرك هل أنت مريضة بالنميمة أم لا


تعرفي على 7 علامات تخبرك هل أنتِ مريضة بالنميمة أم لا، لكن في البداية يجب أن نصحح معلومة أن النميمة لا ترتبط بالفتيات فقط، فهي ترتبط أيضًا بالرجال مع اختلاف نوعية المواضيع، لكن المشكلة تبدأ بالظهور إذا زاد الموضوع عن حده بطريقة مَرضية ومبالغ بها، لهذا لهلوبة تقدم لكِ اليوم 7 علامات تخبرك هل أنتِ مريضة بالنميمة أم لا، تعرفي عليها من خلال السطور التالية.

1- أخبار متنقلة:

ستجدي نفسك بمجرد دخول زوجك البيت بدأت بسرد كل مشاكل الجيران وما حدث كاملًا خلال عدم وجوده، والتي لن يكون مهتمًا بمعرفتها على الاطلاق، ولن تكتفي بذلك فقط بل أنك ستخبريه عن تفاصيل المكالمات التي حدثت معكِ في العمل والتي لن تضيف أي شيء لحياتكم.

2- ملكة الأفورة:

إذا لاحظتِ أنك لا تضعي الشيء فى مكانه الصحيح وقد يكبر منك الموضوع وتعطيه أكثر من حقه وتتحدثين عنه بهذا الشكل الذي يأخذ من حجمه فهذه علامة تنذرك بأنك نمامة.

3- تنسجمين عند التحدث عن الآخرين:

إذا رأيتِ نفسك تقتنصين الفرص لكي تتكلمين عن أشخاص آخرين، هذا يعني أنك تحبي النميمة وتستمعي بها، وفي التجمعات بمجرد ما أن يبدأ الحديث عن أشخاص آخرين لا يتواجدون معكم تبدأين بالإنسجام مع المجموعة بشكل أكبر.

4- بؤس الناس بالنسبة لك متعة:

إذا تحدث معكِ أحد عن معاناته، تبدأ حدقة عينك بالتوسع وتصبحي مستمتعة بفكرة سرد المشكلة أكثر من أن تشعري بمأساة أو معاناة الشخص الذي يشعر بالحزن.

5- جاهزة لنميمة التليفون:

تتصلين بأصدقائك مخصوص لكي تتحدثي معهم في سيرة الناس وتحكي قصص مثيرة عنهم، وتتجاهلين أي رد لهذه القصة التي تتكملين عنها لكي تجدي سبيل لاستكمال الحديث عن النميمة خاصتك.

6- ملمة بالجديد في حياة الناس:

دائمًا لديكِ تحديث عن مشاكل الآخرين وخلافاتهم الشخصية، وتعرفين من قال ومتى وأين ولمن وكيف، وتقارني نفسك طوال الوقت بكل الناس.

7- تمارسي نشاط المراقبة:

مواقع التواصل الاجتماعى بالنسبة لكِ هي بيئة خصبة لممارسة نشاطك، وتجدي نفسك تنزعجين ولا ترتاحي إذا رأيتِ أشخاص آخرين يضعون على مواقع التواصل صورة سعيدة ويعيشون حياة حلوة، وأسطوانة النكد التي تجري في مخيلتك تعمل في سياق أنك وحيدة ولا أحد يحبك وكل الناس تعيش حياة أفضل منكِ.

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك