محمد رمضان يتحصن من فيروس كورونا بهذه الطريقة!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 19 مارس 2020 ,11:53 ص

محمد رمضان يتحصن من فيروس كورونا بهذه الطريقة


بعد انتشار فيروس كورونا في مصر، ووصول عدد حالات الإصابة إلى 210، ووفاة 6 أشخاص حتى الآن، لتبدأ حالة الذعر والدعوة للبقاء في المنازل، والتي ناشد بها عدد كبير من الفنانين، مع التأكيد على ضرورة اتباع تعليمات الوقاية من هذا الوباء، وعلى رأسها ارتداء "الكمامة الطبية" حال التواجد خارج المنزل، وخاصًة في المناطق المزدحمة.

وكان الفنان محمد رمضان من هؤلاء الفنانين الذين اتبعوا طرق الوقاية بارتداء "الكمامة"، ولكنه يعيش في حالة خوف شديدة من الفيروس فيما يبدو، أو أراد استعراض ممتلكاته كما اعتاد، وقام بارتداء "خوذة" ذهبية على الوجه بالكامل، لمواجهة فيروس كورونا.

وشارك محمد رمضان جمهوره، بطريقته في مواجهة الفيروس، ونشر صورة له بالخوذة الذهبية عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، وعلق قائلًا: "الوقاية خير من العلاج".

محمد رمضان يتحصن من فيروس كورونا بهذه الطريقة!

وظهر محمد رمضان في الصورة وكأنه كائن فضائي على حد وصف الجمهور، وقد تعرض للهجوم من قبل عدد كبير من المتابعين، بسبب استعراضه الدائم للمتلكاته وحالة الترف التي يعيشها، حتى في ظل انتشار وباء عالمي.

وكان محمد رمضان قد استفز متابعيه، بنشره مقطع فيديو ساخر على أغنيته الشهيرة "فيروس"، وأظهر مقطع الفيديو فيروس كورونا وحش يضرب عدة دول مثل إيطاليا والصين وإيران، بينما تحتمي منه مصر في مكان بعيد.

 

موضوعات متعلقة:

معجب يريد أن يتبرع بكليته للفنان محمد رمضان شاهد ماذا قال!

محمد رمضان يستفز جمهوره من جديد بعد تبرعه للقضاء على فيروس كورونا

أحمد ماهر يشبه محمد رمضان بمن يعمل في الدعارة وعن ياسمين صبري ما اخدش بالي منها

الفنان حازم سمير يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا عزلت نفسي عن اسرتي عشان العدوى



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك