أول هدية لياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة بعد الخطوبة.. من دار مجوهرات كبرى

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 18 مارس 2020 ,1:33 م

أول هدية لياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة بعد الخطوبة


كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن أول هدية تتلقاها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عقب إعلان خطوبتهما رسميًا، وذلك في الأيام القليلة الماضية، وحرصت على مشاركة الهدية الثمينة مع جمهورها، مكتفية بإظهار ماركتها فقط.

ونشرت ياسمين صبري هديتها، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكانت عبارة عن صندوق مليء بالورود البيضاء مع رسالة، وأوضحت ياسمين أن هذه الهدية من دار مجوهرات "كارتييه" الشهير، بينما فضلت عدم الكشف عن الهدية التي أهداها لها أبو هشيمة بالتفصيل.

هدية أحمد أبو هشيمة لياسمين صبري

هدية أحمد أبو هشيمة لياسمين صبريوكان أحمد أبو هشيمة قد نشر صورة خاصة له وهو ممسكًا بيد إحدى الفتيات التي لم تظهر في الصورة سوى يدها، وكانت ترتدي في إصبعها خاتمًا مشابه لآخر ظهرت به ياسمين صبري في إحدى صورها الخاصة من قبل، لتنتشر أخبار ارتباطهما عاطفيًا، وبعدها خرج "أبو هشيمة" ليؤكد الخبر معلنًا عن خطبته للفنانة الشهيرة، وقال إن هذا الارتباط قد جرى على المستوى العائلي، وأوضح أن موعد عقد القران سيتم الإعلان عنه قريبًا جدًا.

وكان خاتم الخطوبة الذي قدمه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للفنانة ياسمين صبري، من الألماس عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، ووصل سعره إلى نحو ثلاثة ملايين جنيه، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين صبري تغازل زوجها أحمد أبو هشيمة بهذه الكلمات بعد وقوعها ضحية لرامز جلال

صور لم ترها من قبل للفنانة ياسمين صبري هل تغير شكلها؟

صور جديدة من عقد قرآن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري وغياب والدتها عن الصور يلفت الأنظار!

والد ياسمين صبري يغيب عن عقد القران والسبب كورونا!

شاهد البوستر الدعائي لمسلسل ياسمين صبري فرصة تانية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك