منى فاروق تدفع شقيق ياسمين عبد العزيز للاعتذار لها أمام الجميع.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 16 مارس 2020 ,2:58 م

منى فاروق تدفع شقيق ياسمين عبد العزيز للاعتذار لها أمام الجميع.. ما ال


قام الفنان وائل عبد العزيز، بمهاجمة الفنانة الشابة منى فاروق، بعد حديثها عنه بسبب خلافاته مع شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، لارتباطها عاطفيًا بالفنان أحمد العوضي.

ونشر وائل عبد العزيز صورة تجمعه بها، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب عليها قائلًا: "هو حد وقف جنبك غيري لما الكل باعك، عندي سؤال مهم لكِ هو أنتِ مش كنتِ لسه بتنتحري من كام يوم، صحيتي فجأة تركبي التريند، حسبنا الله ونعم الوكيل.. إن غدًا لناظره قريب".

وائل عبد العزيز يهاجم منى فاروق

لترد الفنانة منى فاروق وتوضح أنها ليس لديها أي حسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأنها لم تكتب أي كلمة في حقه، وبعثت لوائل عبد العزيز رسالة خاصة عبر حسابها الرسمي الوحيد لها على موقع "إنستجرام"، قائلة فيها: "أنا منى فاروق، حبيت بس أوصلك رسالة الأكونت المزيف اللي كتب عنك وقال على لساني كلام وأنت رديت بكلام جارح في حقي ده أكونت غير حقيقي وأنا معنديش حساب على فيسبوك".

وأضافت: "وأنا مليش علاقة بالموضوع ده، وهذا للتوضيح فقط".

ونشر وائل عبد العزيز من خلال حسابه الشخصي على "فيسبوك" الرسالة، وعلق قائلًا: "تمام وأنا آسف ولازم تبلغي عن أكونت الفيس بوك ده، لأنه معروف ومتداول ما بين الناس ومعروف إنه بتاعك، بكرر أسفي".

وأضاف: "وأرجو من السادة الصحفيين المحترمين نشر إعتذاري" .

وكان الحساب المنسوب للفنانة منى فاروق، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتب مهاجمًا الفنان وائل عبد العزيز، قائلة: "عيب عليك لما تعمل في أختك ياسمين عبد العزيز كده.. أنا اتمنيت أنها تكون أختي في يوم من الأيام من كتر ما هي أرجل منك.. أنت مش راجل للأسف".

الحساب المزيف لمنى فاروق يهاجم وائل عبد العزيز

يذكر أن وائل عبد العزيز، قد شن هجومًا شديدًا على شقيقته ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، بعد انتشار خبر ارتباطهما عاطفيًا، عقب نشر عدد من الصور في عيد ميلاد ياسمين الـ40، وظهر الثنائي في الصور بحميمية جعلت الجمهور وقتها يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

وبعد مهاجمة وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، قام الفنان أحمد العوضي بالاعتراف رسميًا بحبه لياسمين، وذلك عبر حسابه على موقع "إنستجرام" قائلًا: "بحبك يا ياسمين"، ولتقوم هي أيضًا بالرد أمام الجميع كاشفة عن حبها، قائلة: "بحبك يا أحمد"، ونشرا صورة تجمعهما معًا، ليعلنا رسميًا للجميع خبر ارتباطهما عاطفيًا.

 

موضوعات متعلقة:

منى فاروق تعيد الحديث عن أزمتها عندي أمل أشتغل!

شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل استفزازها ماذا فعل مع ريهام حجاج؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يقطع صلته بها ربنا يوفقك وينجحك من النهاردة اعتبريني بره حياتك

نجل محمود عبد العزيز يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز طب اتكلم عن واحدة منعرفهاش


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك