بسمة وهبة تواجه فيروس كورونا بلوك رجالي: "هنعلمهم في البيت"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 16 مارس 2020 ,2:19 م

بسمة وهبة تواجه فيروس كورونا بلوك رجالي


بعد تفشي فيروس كورونا في أنحاء العالم، ووصوله إلى مصر، حيث أصيب حتى الآن حوالي 110 حالة، ووفاة اثنين بهذا الفيروس المستجد، حاول جميع المشاهير توعية الجمهور بضرورة اتخذاء الإجراءات الوقائية، والمكوث في المنزل، وعدم التواجد في مناطق مزدحمة لعدم تفشي المرض.

ولهذا السبب، قامت الإعلامية بسمة وهبة بالخضوع لجلسة تصوير جديدة، ونيولوك جريء ومختلف، حيث ارتدت بدلة رجالي وقميص أبيض ورابطة عنق كُتب عليها "هنعلمهم في البيت"، في إشارة منها على ضرورة تواجد الأطفال في المنازل وتعليمهم خلاله، بعد قرار الإجازة من المدارس لمدة أسبوعين للحفاظ على صحة الأطفال من فيروس كورونا.

ونشرت بسمة وهبة صورتها باللوك الرجالي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وكتبت معلقة: "الأجازه مش للخروج، هنعلمهم في البيت".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد اتخذ قرارًا بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس بجميع أنحاء الجمهورية، لمدة أسبوعين اعتبارًا من أمس الأحد الموافق 15 مارس 2020.

وقد طالب رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بعدم الخروج من المنزل للتلاميذ، قائلًا: "الإجازة لمدة أسبوعين فى المدارس والجامعات ليست للخروج والرفاهية، وارجو الاهتمام بالنظافة والصحة العامة".

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة تقدم هذه الفترة برنامج "كل يوم" بمشاركة الإعلامي خالد أبو بكر، على شاشة on e يوميًا في التاسعة مساء.

 

موضوعات متعلقة:

نصائح مهمة لوقاية الأطفال من فيروس كورونا في المدارس

بسمة وهبة تتحدث عن مرضها وما الذي يجعل الخلايا السرطانية تنشط لديها!

صورة صادمة للإعلامية بسمة وهبة بعد اكتشاف مرضها النادر

هجوم حاد على بسمة وهبة بسبب الشورت وتعلق اللي حيقل أدبه حمسح بيه الأرض بالصور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك