أنغام ترفع قضية خلع على أحمد إبراهيم.. الحكاية بالتفصيل

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 10 مارس 2020 ,1:04 م

أنغام ترفع قضية خلع على أحمد إبراهيم


ألقت كلمات الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، التي وجهها لزوجته الأولى ياسمين عيسى بظلالها، الأمر الذي دفعه للحديث بعدها عن علاقته بزوجته الثانية المطربة أنغام، والتي أوضح فيها حبه وتقديره لها، متمنيًا لها النجاح والسعادة حتى ولو كانت بالبعد عنه، لتردد بعدها الكثير من الأخبار حول انفصال الثنائي.

ولكن هناك مصادر مقربة من أنغام وزوجها، كشفت عن انفصالهما منذ حوالي أربعة أشهر تقريبًا، ولكن لم يقع الطلاق حتى الآن بشكل رسمي، وأن أحمد إبراهيم يعيش حاليًَا داخل الاستوديو الخاص به الذي يمتلكه مع زوجته الأولى ياسمين عيسى.

وقد أوضحت المصادر المقربة من الطرفين، أن هناك العديد من الخلافات قد وقعت بين أنغام وزوجها، مما أدى إلى ابتعاد الأخير عنها ومكوثه في الاستوديو الخاص به حتى تهدأ الأوضاع.

وفيما يبدو أن هذه الخلافات ليست بالبسيطة، لدرجة أن أحمد إبراهيم لم يقم بزيارة أنغام في وعكتها الصحية الأخيرة، والتي أدت إلى نقلها إلى المستشفى، وأجرت عملية بسيطة لتركيب دعامة، للانتهاء من حفلاتها الفنية التي تعاقدت عليها، ومن ثم تخضع لجراحة أخرى فيما بعد لتفتيت الحصوات، وفي وعكتها الصحية هذه، في الوقت الذي حضر خلاله أحمد إبراهيم عقد قران إحدى الإعلاميات.

أنغام وأحمد إبراهيم

وبعد ذلك تصاعدت الخلافات، حتى قامت أنغام برفع دعوى خلع ضد زوجها أحمد إبراهيم، الذي رفض طلاقها بشكل رسمي، أملًا منه في عودة العلاقة كما كانت وتحل الخلافات.

وبعد حذف أنغام لجميع الصور التي تجمع بينها وبين "أحمد"، على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وإلغاء متابعتها لحساب زوجها، ترددت الكثير من الأخبار حول وقع الانفصال رسميًا، وهو ما نفاه أحمد إبراهيم في منشور له، قائلًا: "الاساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا آسف لعدم الرد، أحب أوضح انفصلت عن أم أولادي في إبريل 2019 احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019، حفاظًا على استقرار أولادي، ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد".

وتابع: "حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي، هختار راحة أولادي مع حبي للطرف ده اللي مازال هو الآخر (على ذمتي)، وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن) محدش عارف بكرة جايب إيه.. كل ده عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي!!".

وبعدما أوضح أحمد إبراهيم أن الانفصال لم يقع مع أنغام "حتى الآن"، توقع الجميع أنه سيحدث عما قريب، وحتى الآن لم يقم أحمد إبراهيم بحذف صوره مع أنغام، وقد يوضح هذا محاولاته للصلح، قبل أن يضطر أخيرًا إلى الانفصال منها بشكل رسمي.

والجدير بالذكر، أن أخبار انفصال أنغام وأحمد إبراهيم بدأت تتداول بكثرة، بعد منشور الأخير والذي أوضح فيه أنه قرر البعد عن أنغام، وأنه سيعيش على ذكرى تلك الأيام، قائلًا: "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا".

وتابع: "اتهام ليّ وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا، النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة، ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيّ".

وأضاف "إبراهيم": "أنا وأنغام كنا سعداء لأخر لحظة رغم قسوتكم، وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها، لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها ساندني كتير".

واختتم "أحمد" حديثه: "أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

انفصال أنغام وأحمد إبراهيم

 

موضوعات متعلقة:

أنغام تقاضي صحيفة نشرت تصريحات مفبركة عنها ما الحكاية؟

أنغام تحدث ضجة بإجابتها لأول مرة على سؤال هل أنت متزوجة؟

أنغام توضح حقيقة إصابتها بكورونا بعد مرض مديرة أعمالها

أنغام تروج لأغنيتها بملابس مكشوفة والجمهور يهاجمها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك