ماذا قال وائل عبد العزيز عن ريهام حجاج.. هل يقصد استفزاز شقيقته؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 9 مارس 2020 ,12:28 م

هل يقصد وائل عبد العزيز استفزاز شقيقته ياسمين بحديثه عن ريهام حجاج؟


أثار الفنان وائل شقيق ياسمين عبد العزيز الجدل مجددًا، بعد حديثه عن الفنانة ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال محمد الحلاوة طليق ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد هجومه على شقيقته لارتباطها عاطفيًا بالفنان أحمد العوضي الذي يصغرها بحوالي 10 أعوام.

وكتب وائل عبد العزيز منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "لم أعمل مع الفنانة ريهام حجاج من قبل ولكني مستعد للعمل معها، أنا حر اشتغل معها لأني بفصل بين الشغل والعلاقات الشخصية، وشكرًا للظروف بتعرفنا اللي بيحبنا واللي كارهنا".

كلمات "وائل" فسرها البعض تحديًا لشقيقته، خاصة في ظل العلاقات المتوترة التي تربطها بريهام حجاج، والاستفزازات الغير مباشرة التي تبادلها الثنائي على السوشيال ميديا.

وكان "وائل" قد هاجم شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، أمام الجميع، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "بصى يا ياسمين يا عبد العزيز يا اختى، أنا معاكى وفى ضهرك من وأنتِ صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وأنتِ عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتِ عارفة إن أنا اتاذيت فيها إزاي وقضية الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة الى لبستيها التورته فى وشها".

وتابع: "وقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك فى كل موقف صعب مر عليكى ونسيت حياتى ونفسى عشانك وبقى كل همى أنا ووالدتك، إنك تكبرى وتبقى نجمة فى مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللى ساندتك ووقفت جنبك فى طلاقك، لكن هنهرتل وتروحى تعرفى واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصورى صور مالهاش أى لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من امتى الناس بتجيب فى سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟".

ومع ذلك حياتك وأنت حرة فيها، أنا هتكلم على الشق اللى يخصني، أنت مقاطعة كل العيلة عشان تعملى اللى على مزاجك، احنا دلواقتى وعايزين نفهم العلاقة دي إيه ورايحة على فين".

واختتم وائل حديثه: "أما بالنسبة للأخ الى ماشى وراكى فى كل حته وشايفك البيضة الدهب الى هتفقسله كل يوم احب أقولك يا راجل لما تيجى تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجاله البيت !!، دى الأصول وده الاحترام .. وطبعا لانك عارف انك مرفوض رافضا باتا فا عمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال الى انت سالكه من سنين مع بنات الناس !!، انا من راى كفايه عليك البطوله الى أخدتها والعربيه المرسيدس الهدية، وتركز فى شغلك وتسيبنا فى حالنا لان طول عمرنا فى حالنا ومحدش سامع عننا حاجه وملوش لازمه جو الصور والمعاكسات ده وانا مبخفش من تهديد حد".

وبعدها هاجمه الفنان أحمد العوضي بكلمات قاسية، ثم قام بحذف المنشور، واعترف رسميًا بحبه لياسمين عبد العزيز، قائلًا: "بحبك يا ياسمين"، ولتقوم هي أيضًا بالرد أمام الجميع كاشفة عن حبها، قائلة: "بحبك يا أحمد"، ونشرا صورة تجمعهما معًا.

ثم قام شقيق ياسمين عبد العزيز، بالظهور في مقطع فيديو ووجه رسالة إلى شقيقته، قائلًا: "رسالة مني يا ياسمين يا حبيبتي ربنا ينجحك ويوفقك في حياتك أنا يمكن اتكلمت بشكل يضايق أنا آسف، ‏بس كنت عايز اعرف طبيعة العلاقة دي إيه بس، أنا كنت شايفك تحت وربنا فوق، فأنا من النهاردة اعتبريني بره حياتك تماما ومش ‏عايز حاجة منك أنتِ حرة في حياتك ومستقبلك بس أنا خلاص مش قادر أعيش حروب تانية أنا تعبت، ربنا يوفقك".‏

يذكر أن خبر ارتباط أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز كان قد انتشر بعد نشره لعدد من الصور في عيد ميلادها الـ40، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين" ووضع قلوب حمراء، وظهر الثنائي في الصور بحميمية جعلت الجمهور يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن رجل الأعمال محمد حلاوة زوجًا سابقًا للفنانة ياسمين عبد العزيز لمدة 18 عام، ثم أعلنت الأخيرة عن خبر انفصالها في بيان صحفي لها، وذلك بعد انتشار خبر زواج طليقها من الفنانة ريهام حجاج.

 

موضوعات متعلقة:

ريهام حجاج تثير الجدل بتصديها لكورونا مع زوجها محمد حلاوة بهذه الطريقة

شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل استفزازها ماذا فعل مع ريهام حجاج؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يقطع صلته بها ربنا يوفقك وينجحك من النهاردة اعتبريني بره حياتك

أحمد العوضي يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز ثم يحذف المنشور بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه

فنانة تفجر مفاجأة حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بدأ من 10 سنين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك