كنزي عمرو دياب تثير الجدل برقصة على انستجرام

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 8 مارس 2020 ,11:50 ص

كنزي عمرو دياب تثير الجدل برقصة على انستجرام


أثارت كنزي ابنة النجم عمرو دياب، الكثير من الجدل، بعد نشرها مقطع فيديو لها وهي ترقص بشكل جريء وبطريقة محترفة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وقد شاركت كنزي عمرو دياب جمهورها مقطع الفيديو، وهي تؤدي حركات راقصة رجريئة على موسيقى غربية، مما جعل بعض الجمهور يتفاعل معها، ولكن البعض الأخر هاجمها وانتقد والدها المطرب الكبير، لظهورها بإطلالة جريئة ومثيرة للجدل دائمًا، ورقصها بطريقة لافتة للأنظار بملابسها العارية.

والجدير بالذكر، أن كنزي عمرو دياب دائمًا ما تثير الجدل بملابسها الجريئة وأفعالها المتحررة، وكانت قد أعلنت منذ فترة قريبة عن ارتباطها بعلاقة عاطفية بأحد الشباب بشكل رسمي لأول مرة، وقامت بنشر صورة معه في لحظة رومانسية.

حيث نشرت "كنزي"، الابنة الوسطى للهضبة، صورة لها مع حبيبها، عبر خاصية القصص بحسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وكانا يتبادلان نظرات رومانسية، وعلقت على الصورة قائلة: "Love You - بحبك"، لتعلن بذلك عن حبيبها بشكل رسمي، وفيما يبدو أن هذا الشاب هو خطيبها الحالي.

والجدير بالذكر، أن كنزي عمرو دياب، تبلغ من العمر 20 عامًا، وهي توأم شقيقها "عبد الله"، وتصغرها شقيقتها "جنا"، وتكبرها الأخت غير الشقيقة "نور" من الفنانة شيرين رضا، الزوجة الأولى لعمرو دياب.

 

موضوعات متعلقة:

كنزي عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد والدها بصور نادرة معه

كنزي عمرو دياب تثير الجدل بهذا الفيديو الجريء

هجوم عنيف على عمرو دياب بسبب علاقة ابنته جنا بهذا الشاب!

نور عمرو دياب تعلق على صورة جريئة لشقيقتيها جانا وكنزي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك