ناهد السباعي تنتقد أحمد العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز: إخيه عالرجالة.. جتكوا الأرف

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 4 مارس 2020 ,2:08 م

ناهد السباعي تنتقد أحمد العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز


انتقدت الفنانة ناهد السباعي تصرف شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد حديثه عنها على مواقع التواصل الاجتماعي ومهاجمتها بسبب ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، الذي يصغرها بحوالي 10 أعوام، واصفًا هذه العلاقة بأنها شوهت سمعة العائلة على حد قوله.

وبعدها هاجم الفنان أحمد العوضي شقيق ياسمين، مشيرًا إلى أن الأخيرة هي من تتحمل أعباء الأسرة وأعباء شقيها تحديدًا، وغيرها من الكلمات اللاذعة.

وردت ناهد السباعي، بعد شعورها بالاستفزاز من كل ما يجري، من خلال نشرها صورة تحمل حديث النبي صلى الله عليه وسلم: "من ستر مسلمًا ستره الله في الدنيا والأخرة".

وكتبت "السباعي" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "أنا عمري ما بنزل صورة دينية عشان محدش يتريق عليا وشوف بتمثل التدين وكده وأنا أصلا بنت عادية جدًا بدعي ربنا يكرهني ف المعصية، بس بجد بجد مش قادرة امسك نفسي يا جماعة، ارجوكم ارجوكم بالذات الرجالة بلاش تتكلم علي اسرار بيوت الناس وعرضهم وحالهم وشرفهم وعيوبهم ومشاكلهم عشان ده ذنب أكبر من التنمر إللي ترند اليومين دول، الهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا لنا ولكم جميعا يارب".

وتابعت حديثها: "محدش يكتب اسم حد لو سمحتم ف الكومنتس عشان حرام برضه ده موضوع بتاعي أنا، وأحب اقول لصحابي اللي عملوا فيا كده جتكم الارف بجد بجد انتوا الاتنين جتكم الارف كنت فكراكم اخويه وصاحبي ؟؟!!! لكن إخيه عالرجالة".

ناهد السباعي تنتقد شقيق ياسمين عبد العزيز وحبيبها

وكان وائل قد هاجم شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، أمام الجميع، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "بصى يا ياسمين يا عبد العزيز يا اختى، أنا معاكى وفى ضهرك من وأنتِ صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وأنتِ عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتِ عارفة إن أنا اتاذيت فيها إزاي وقضية الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة الى لبستيها التورته فى وشها".

وتابع: "وقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك فى كل موقف صعب مر عليكى ونسيت حياتى ونفسى عشانك وبقى كل همى أنا ووالدتك، إنك تكبرى وتبقى نجمة فى مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللى ساندتك ووقفت جنبك فى طلاقك، لكن هنهرتل وتروحى تعرفى واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصورى صور مالهاش أى لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من امتى الناس بتجيب فى سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟".

ومع ذلك حياتك وأنت حرة فيها، أنا هتكلم على الشق اللى يخصني، أنت مقاطعة كل العيلة عشان تعملى اللى على مزاجك، احنا دلواقتى وعايزين نفهم العلاقة دي إيه ورايحة على فين".

واختتم وائل حديثه: "أما بالنسبة للأخ الى ماشى وراكى فى كل حته وشايفك البيضة الدهب الى هتفقسله كل يوم احب أقولك يا راجل لما تيجى تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجاله البيت !!، دى الأصول وده الاحترام .. وطبعا لانك عارف انك مرفوض رافضا باتا فا عمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال الى انت سالكه من سنين مع بنات الناس !!، انا من راى كفايه عليك البطوله الى أخدتها والعربيه المرسيدس الهدية، وتركز فى شغلك وتسيبنا فى حالنا لان طول عمرنا فى حالنا ومحدش سامع عننا حاجه وملوش لازمه جو الصور والمعاكسات ده وانا مبخفش من تهديد حد".

شقيق ياسمين عبد العزيز ينتقدها بسبب ارتباطها بأحمد العوضي

وبعدها رد الفنان أحمد العوضي على هجوم شقيق ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، قائلًا: "أنهي بيت اللي أدخله من بابه، إن كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته، باب إيه يا بني إللي أدخله، هو انا شوفت راجل واقف جنبها، دي واحدة أنت مابتعملش حاجة غير انك بتستنزفها هي ومامتها".

وتابع "العوضي": "باب ايه يا بني اللي هدخله من بابه واكلم واحد بيتكلم على عرضه ولحمه قدام الناس، يا بني أنا من عين شمس منطقة شعبية، اتربيت على إن الأخت والأم والست الكلام عليهم من الكبائر".

وردًا على اتهام وائل عبد العزيز، لأحمد العوضي بحصوله على هدية سيارة، قال: "عربية ايه يا بني أنا أجري الحمد لله يعيشني كويس ويجيبلي عربية حلوة وبيت كويس، بمجهودي وشغلي مش على عرق واحدة ست".

واختتم أحمد حديثه، قائلًا: "باب ايه يا حبيبي اللي أدخله وأنت أصلا عايش باسمها، أنا شقيت على حالي بعرقي، لكن انت فشلت في كل شيء، فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبني أدم".

أحمد العوضي يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز

وبعدها بساعات، قام الفنان أحمد العوضي بالاعتراف رسميًا بحبه لياسمين عبد العزيز، قائلًا: "بحبك يا ياسمين"، ولتقوم هي أيضًا بالرد أمام الجميع كاشفة عن حبها، قائلة: "بحبك يا أحمد"، ونشرا صورة تجمعهما معًا.

أحمد العوضي يعترف بحبه لياسمين عبد العزيز

يذكر أن خبر ارتباط أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز كان قد انتشر بعد نشره لعدد من الصور في عيد ميلادها الـ40، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين" ووضع قلوب حمراء، وظهر الثنائي في الصور بحميمية جعلت الجمهور يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

ولم ينفي بعدها أي من الثنائي الشائعات المتداولة حول ارتباطهما، وعلق العوضي على الأمر في إحدى التصريحات الصحفية: "لن أؤكد أو أنفي هذا الموضوع، وأتمنى ألا يتحدث أحد بلساني أو تنشر تصريحات لم أقلها".

وكان الفنان أحمد العوضي قد تحدث من قبل عن مواصفات فتاة أحلامه المطابقة لمواصفات ياسمين عبد العزيز، كما نشر من قبل صورة للممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز، قريبة الشبه في الملامح مع الفنانة المصرية، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" وعلق قائلًا: "هذا هو ذوقي".

وفي أحد لقاءات الفنان أحمد العوضي التلفزيونية، تهرب من الإجابة على سؤاله حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، ولم يوافق على الإجابة بالنفي أو الإيجاب، وأكتفى بالحديث عن مواصفات فتاة أحلامه، القريبة من صفات الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

موضوعات متعلقة:

ناهد السباعي تكشف عن هذا الموقف للفنانة دلال عبد العزيز لا ينسى!

ناهد السباعي تثير الجدل بصورة جريئة مع محمد شاهين

ناهد السباعي تقدم نصيحة لجمهورها بصورة جريئة

ناهد السباعي تثير الجدل بإطلالة جريئة على البحر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك