أحمد العوضي يوضح بشكل غير مباشر ارتباطه رسميًا بياسمين عبد العزيز

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 2 مارس 2020 ,1:28 م

أحمد العوضي يوضح بشكل غير مباشر ارتباطه بياسمين عبد العزيز


نشر الفنان كريم فهمي صورة تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، في كواليس تصوير المسلسل الجديد الذي يجمعهما معًا، والذي يحمل اسم "ونحب تاني ليه".

وعلق كريم فهمي، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "و نحب تاني ليه ؟، مع صديقتي واختي الخطيرة ياسمين عبد العزيز، وصديقي واخويا مدير التصوير أحمد زيتون في تالت تعامل مع بعض بعد حالة عشق وحسن وبقلظ".

كريم فهمي  ياسمين عبد العزيز في كواليس مسلسل ونحب تاني ليه

ليتفاجأ كريم فهمي والجمهور بتعليق النجمة ياسمين عبد العزيز، قائلة: "يا أحمديكو"، لتتعرض لموجة سخرية، كونها تمازح كريم فهمي بإسم أحمد، وهو ما عرضها للغط بسبب تفكيرها في الفنان "أحمد العوضي".

ليقوم الفنان كريم فهمي بنشر كلامه على الصورة، في منشور منفصل، ويبرز تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز الغريب، ويرد قائلًا: "طبعًا أنا مبسوط أننا بنعمل مسلسل مع بعض جدًا، بس الفكرة بقى هو أنتِ فاكرة كل ده أن أحمد أخويا اللي بيمثل معاكي ولا إيه ولا أنتِ بتفكري في إيه".

وتابع قائلًا بسخرية وبطريقة فكاهية: "فهميني دماغك فيها إيه، أحمديكو مين؟؟؟".

تعليق كريم فهمي على ياسمين عبد العزيز

وجاء الدور هذه المرة على أحمد العوضي، والذي أثار الشكوك حول ارتباطه رسميًا بياسمين عبد العزيز، ولكن بطريقة غير مباشرة، حيث علق على كريم فهمي قائلًا: "لا هي دلوقتي شايفة كل الناس أحمد".

أحمد العوضي يوضح بشكل غير مباشر ارتباطه بياسمين عبد العزيز

يذكر أن خبر ارتباط أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز كان قد انتشر بعد نشره لعدد من الصور في عيد ميلادها الـ40، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين" ووضع قلوب حمراء، وظهر الثنائي في الصور بحميمية جعلت الجمهور يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ولم ينفي بعدها أي من الثنائي الشائعات المتداولة حول ارتباطهما، وعلق العوضي على الأمر في إحدى التصريحات الصحفية: "لن أؤكد أو أنفي هذا الموضوع، وأتمنى ألا يتحدث أحد بلساني أو تنشر تصريحات لم أقلها".

وكان الفنان أحمد العوضي قد تحدث من قبل عن مواصفات فتاة أحلامه المطابقة لمواصفات ياسمين عبد العزيز، كما نشر من قبل صورة للممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز، قريبة الشبه في الملامح مع الفنانة المصرية، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" وعلق قائلًا: "هذا هو ذوقي".

وفي أحد لقاءات الفنان أحمد العوضي التلفزيونية، تهرب من الإجابة على سؤاله حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، ولم يوافق على الإجابة بالنفي أو الإيجاب، وأكتفى بالحديث عن مواصفات فتاة أحلامه، القريبة من صفات الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

موضوعات متعلقة:

ناهد السباعي تنتقد أحمد العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز إخيه عالرجالة جتكوا الأرف

نجل محمود عبد العزيز يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز طب اتكلم عن واحدة منعرفهاش

أحمد العوضي يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز ثم يحذف المنشور بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه

أحمد العوضي يثير الشكوك من جديد حول علاقته بياسمين عبد العزيز بسبب هذا الفعل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك