محمد رمضان يثير الجدل بتصريح جديد

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 فبراير 2020 ,3:05 م

محمد رمضان يثير الجدل بتصريح جديد


أثار الفنان محمد رمضان الكثير من الجدل مرة أخرى، بعد تصريح جديد له حول أجره الأعلى في الوطن العربي، والذي أدلى به أثناء استضافته في برنامج "كاربول كاريوكي" على قناة SBC، الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش، في أول ظهور له على التليفزيون السعودي.

وخلال الحلقة، تحدث الفنان محمد رمضان عن أجور الفنانين، وعن أجره الأعلى في الوطن العربي، موضحًا أن الأجر يتحدد وفقًا لجماهيرية الفنان، قائلًا: "الجماهيرية الكبيرة طبعا، وكمان مينفعش تبقى بتاخد أعلى أجر ومسلسلك مش أغلى مسلسل، مينفعش تبقى بتاخد أعلى أجر والإعلانات اللي جوا مسلسلك مش أعلى قيمة إعلانية، لأنه بناء على ده كله بيتحدد أجرك".

ثم إشار إلى أنه الأعلى أجرًا في الوطن العربي وشمال إفريقيا وآسيا ودول البحر الأحمر والمتوسط، قائلاً: "أنا الأعلى أجراً في كل مكان يتحدثون فيه اللغة العربية في العالم"، ليفتح هذا التعليق موجة غضب شديدة عليه من جديد.

وكانت أزمة محمد رمضان الجديدة والتي دعى الكثيرون بسببها لحملة مقاطعة لأعماله، قد بدأت بعد استقلاله طائرة خاصة متجهًا إلى المملكة العربية السعودية، وخلال الرحلة قام بتصوير فيديو له أثناء تواجده داخل قُمرة القيادة رفقة الطيار أشرف أبو اليسر قائد الرحلة، ولمس أجهزة التحكم، لتوثيق تجربة وصفها بالمختلفة، وهو ما يعد مخالفة لقوانين الطيران المدني.

وأصدرت هيئة الطيران المدني عقب الواقعة قرارًا بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليصرح الأخير بعدها أنه لم يكن يدري أن رمضان سيقوم بتصوير فيديو ونشره، بل كان يظن أنه سيلتقط صورة تذكارية وفقط.

وبعد الهجوم على محمد رمضان لتسببه في إيقاف الطيار عن العمل مدى الحياة، قام بالسخرية منه أيضًا، حيث قام بنشر فيديو من داخل إحدى غرف العمليات، وعلق عليها قائلًا: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، ليتصدر بعدها هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان" المراتب الأولى في مواقع التواصل، قام رمضان بحذف مقطع الفيديو الساخر من حسابه على إنستجرام.

 

موضوعات متعلقة:

هاني شاكر يعلق على أغنية محمد رمضان الجديدة ويدخل في موجة ضحك هستيري

يسرا توضح حقيقة هجومها على محمد رمضان عمري ما كتبت على نفسي الأسطورة

فيديو جديد يكشف السر وراء دفع باسم سمرة لمحمد رمضان في أحد الأفراح

محمد رمضان يرد على هجوم عمرو مصطفى بهذه الطريقة!

عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان لحديثه عن عمرو دياب بلاش علشان هتزعل أنت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك