وصفات طبيعية للتخلص من آثار النظارة الطبية على الوجه

بواسطه شيرين مصطفى الخميس , 1 فبراير 2018 ,10:06 ص

وصفات طبيعية للتخلص من آثار النظارة الطبية على الوجه


الاستخدام المستمر للنظارة الطبية يسبب علامة عميقة على الأنف وتحت العينين إذا كانت النظارة ثقيلة، وهذا الأثر الذي تتركه النظارة على الوجه يزعجنا دائمًا، لهذا لهلوبة تقدم لكي في السطور التالية وصفات الطبيعية للتخلص من آثار النظارات الطبية على الأنف.

1- جل الألوفيرا:

له تأثير مهدئ على الجلد وهو مضاد للالتهابات، لانه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة وغني بالفيتامينات، وبمجرد ما تدلكي به المنطقة المصابة قبل النوم، هذا يشفيها ويخفف من البقع الداكنة، يمكنك أيضًا تطبقيه بالنهار وتتركيه حتى يجف ثم تغسليه بماء فاتر، هذا يجعل بشرتك ناعمة ونضرة.

2- عصير الليمون:

يعتبر هذا العصير مبيض طبيعي للبشرة، بسبب حامض الستريك الموجود به، يمكنك تخفيفه بقليل من الماء على قطنة وتمرريه على الأنف وتحت العينين، كرريها بشكل يومي لكي تحصلي على نتيجة مثالية.

3- الخيار:

ضعي شرائح الخيار على المنطقة الداكنة، فهو يعمل على تبريدها وتخفيف العلامات التي تسببها النظارة.

4- البطاطس:

يمكنك استخدام البطاطس لكي تعالجي علامات التصبغ بسبب ارتداء النظارة الطبية، من خلال تطبيق شريحة من البطاطس على المنطقة المصابة وتركها لمدة 20 دقيقة قبل ما أن تزيليها وتغسلي عند الأنف وتحت العينين بالماء الفاتر، يفضل استخدام هذه الطريقة بانتظام، لكي تتخلصي من العلامات الداكنة.

5- الطماطم:

ضعي شريحة من الطماطم على المنطقة المصابة واتركيها لدقائق ثم ازيليها واغسلي وجهك بماء فاتر، يمكنك أن تهرسي الطماطم وتدلكيها على المنطقة المصابة وتتركيها حتى تجف ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

 

مواضيع متعلقة:

5 وصفات طبيعية لعلاج الكلف

وصفات طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض

6 وصفات طبيعية لتكثيف الشعر بخطوات بسيطة

كيفية ارتداء نضارة الشمس مع الحجاب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك