حافظي على جاذبيتك بدون مكياج في رمضان

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 12 مايو 2019 ,9:54 ص

حافظي على جاذبيتك بدون مكياج في رمضان


حافظي على جاذبيتك بدون مكياج في رمضان، كثير من الفتيات يحبون أن يظهروا دائمًا خلال شهر رمضان بدون مكياج، لكن المشكلة التي تواجههم هي أن بشرتهم تكون شاحبة وباهته بسبب تعب وإجهاد الصيام.

وحتى تستطيعين الخروج بدون استخدام المكياج وتظهرين بمظهر مشرق وجذاب خالي من علامات الإجهاد والتعب وتحافظي على بشرتك نضرة طوال رمضان، عليكِ اتباع النصائح التالية، وهي:

1- اخفاء الهالات السوداء:

عليكِ من التقليل من استخدام الكونسيلر لعلاج الهالات السوداء، واستخدام شرائح الخيار أو البطاطس تحت عنيكِ، لمدة ربع ساعة كل يوم، لكي تتجنبي الهالات السوداء والانتفاخات التي تظهر تحت العين.

2- ترطيب البشرة:

يجب استخدام كريم مرطب مناسب لبشرتك في الليل قبل الذهاب إلى النوم، وهذه الخطوة تعالج مشاكل كثيرة، وتمنح بشرتك الرطوبة والنضارة التي تحتاجين إليها طوال اليوم.

3- لشفايف وردية:

ينصح بوضع زيت اللوز الحلو على الشفايف كل يوم ليلًا قبل الذهاب إلى الفراش، واستخدام السكر والمياه في تقشير الشفايف والتخلص من الجلد الميت عليها، وستلاحظين بنفسك أن شفايفك أصبح لونها وردي وجذاب.

4- الابتعاد عن أشعة الشمس:

من الضروري استخدام كريم واقي من الشمس "صن بلوك" حين تخرجين من البيت في النهار، لأنه يحمي البشرة من ظهور التجاعيد والجفاف ويقلل من اسمرارها.

5- تناول الفاكهة:

احرصي على تناول الفواكه مرتين في اليوم، لكي تحصلي على خدود متوردة، لأنها تمد البشرة بالفيتامينات والكولاجين.

6- شرب الماء بكثرة:

ينصح بشرب 8 أكواب من الماء بين وجبة الإفطار والسحور، لكي تحافظي على نضارة بشرتك بشكل عام ويحصل الجسم على الرطوبة التي تساعده على تحمل عدد ساعات الصيام الطويلة.

 

موضوعات متعلقة:

ماسكات للعناية بالبشرة في شهر رمضان

ماسك الفراولة لعلاج جفاف بشرتك في رمضان

ماسك المانجا وزبدة الشيا لنعومة بشرتك في رمضان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك