محمد الشرنوبي يرفع راية الصلح مع سارة الطباخ.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 17 فبراير 2020 ,2:40 م

محمد الشرنوبي يرفع راية الصلح مع سارة الطباخ ما الحكاية


بعد 7 شهور من المنازعات بين الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، أعلن المطرب الشاب عودته رسميًا إلى شركة "ايرث برودكشن" التابعة لسارة الطباخ، وذلك بعد اجتماع بينهما داخل مقر غرفة صناعة السينما المصرية، أمس الأحد.

وكان الشرنوبي قد حاول فسخ التعاقد مع "الطباخ"، ولكن حالت شروط التعاقد دون ذلك، حيث استطاعت سارة أن تحصل على قرار بإيقاف الشرنوبي من نقابة المهن الموسيقية، ثم الايقاف من اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما، وتم شطب دعوته من المحكمة الاقتصادية، ولم يجد أي طريق للعمل سوى التوصل لحل ودي مع المنتجة.

أخيرًا محمد الشرنوبي يرفع راية الصلح مع سارة الطباخ

وقد تقدم الشرنوبي بتوكيل رسمي منه إلى غرفة صناعة السينما، أكد فيه أن شركة "ايرث برودكشن" التابعة لسارة الطباخ هي وحدها المنوط بها التوقيع على عقود كل أعماله، ووافقت الأخيرة وتم الصلح بينهما، وسوف يعود الشرنوبي خلال الأيام القادمة لاستكمال نشاطه الفني.

يذكر أن المنتجة سارة الطباخ كانت قد رفعت قضية على محمد الشرنوبي، بعد يوم من خطبته على راندا رياض، حيث أقامت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، تطالب بتعويضها عن فسخ المطرب الشاب التعاقد من طرف واحد.

وكانت سارة الطباخ قد حصلت على قرار ضد الشرنوبي بمنعه من الغناء والتمثيل، وأصدرت لجنة التحقيق من قبل "مجلس غرفة صناعة السينما" وقتها، قرارًا بإلزام الشرنوبي بتطبيق بنود تعاقده مع المنتجة سارة الطباخ وأهمها التزامه بتسليمها توكيل يبيح لها التعاقد على الأعمال الفنية، كونها الوكيل الحصري لإدارة أعماله.

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي ينشغل هذه الفترة بالتحضيرات النهائية لزواجه من راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق لسارة الطباخ على خطوبة محمد الشرنوبي من مديرة أعمال أنغام

حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض في هذا المكان قريبًا!

من هي خطيبة محمد الشرنوبي الجديدة ومديرة أعمال أنغام معلومات كاملة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك