أيمن بهجت قمر يعتزل كتابة الأغاني.. ما علاقة عمرو دياب؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 16 فبراير 2020 ,12:18 م

أيمن بهجت قمر يعتزل كتابة الأغاني ما علاقة عمرو دياب


أعلن المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر عن قراره باعتزال تأليف الأغاني، على أن تكون أخر أغنية كتبها في حياته الفنية هي "مهرجان" التي غناها الهضبة عمرو دياب في ألبومه الجديد "سهران"، وقرر التركيز في كتابة الأفلام والمسرحيات والمسلسلات.

وكشف أيمن بهجت قمر عن قراره هذا، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "بقالي فترة بفكر جديا في اللي هقوله، أنا قررت إن اغنية مهرجان هي أخر اغنية أنا هكتبها وهعتزل تأليف الاغاني".

وأضاف: "هنتج بس وهكتب أفلام ومسرح بسن أنا بقالي ٢٨ سنة بكتب أغاني وطول الوقت في توتر.. عاصرت أجيال كتير من ١٩٩٢ لحد دلوقتي وخلاص قررت ارتاح من السبق ده".

واختمم حديثه: "أنا آسف مش هرد على أي زميل يتصل بيا عشان محدش يأثر عليا".

أيمن بهجت قمر يعتزل كتابة الأغاني

وقد تفاجأ الهضبة عمرو دياب من قرار اعتزال أيمن بهجت قمر تأليف الأغاني، وعلق على الأمر من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، قائلاً: "أعرف أيمن بهجت قمر منذ عام 1998 من أيام أغنية "ولسة بتحبه يا قلبي" وأخرهم أغنية "مهرجان" وقدم لي أفضل الأغاني الخاصة بي، حتى حين أسافر دولة عربية وأغني أغنية من كلماته أجد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور العربي".

وتابع الهضبة: "أيمن من أفضل الشعراء المتواجدين خلال الـ20 سنة الماضية".

وأضاف: "لو عاوز يهدى شوية ميهداش في مجال الغناء، وأنا شايف أنه يركز معانا في مجال صناعة الموسيقى أكتر من المجالات الأخرى اللي قال هيركز فيها"، ونفى أن يكون قرار اعتزاله حقيقيًا، مضيفًا: "أيمن شاعر مش سهل، رجل ناجح في المجال بتاعنا ومن أهم الشعراء، والكلمة اللي بتتقال بترن في ودن الناس طول عمرها".

 

موضوعات متعلقة:

سيناريست شهير يهاجم عمرو دياب تجربة تفتقر للرهافة

عمرو دياب يحرج عمرو مصطفى على المسرح أنت متغنيش

دينا الشربيني ترقص في أحضان عمرو دياب فيديو مسرب جديد

فيديو مسرب لرقص عمرو دياب مع دينا الشربيني هل تعمد الهضبة اهمالها؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك