ابنة نانسي عجرم موهوبة في التمثيل.. مفاجأة للجمهور في أول محاولة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 13 فبراير 2020 ,2:17 م

ابنة نانسي عجرم موهوبة في التمثيل


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لآيلا ابنة المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وهي تقوم بأول أداء تمثيلي لها أمام الجميع، ليتفاجأ الجمهور من موهبتها التمثيلية.

وكانت آيلا قد قامت بعمل مقطع فيديو تمثيلي عبر تطبيق "تيك توك" الشهير، وظهرت فيه بشعر منسدل، ووضعت الكثير من أحمر الشفاه، فكان شكلها طريف يتناسب مع المقطع الكوميدي الذي تقدمه.

وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور مع مقطع الفيديو، ظن واأنى بعضهم على موهبتها التمثيلية الجميلة، ونالت إعجاب الآلاف.

وتنشغل نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، في هذه الفترة بما خلفته واقعة اقتحام منزلهما من أحداث، حيث ينتظران التحقيقات النهائية في القضية المنظورة في هذه الفترة أمام القضاء اللبناني.

يذكر أن النجمة اللبنانية كانت قد تعرضت لاقتحام الشاب محمد موسى سوري الجنسية، وهو ملثم إلى منزلها، وقيل أنه دخل بغرض السرقة، وأدى ذلك لتبادل إطلاق النار بينه وبين زوجها فادي الهاشم، مما أدى إلى مقتل السارق بعد محاولة دخوله غرفة الأطفال، وبعدها خضع "فادي" للتحقيق في قسم الشرطة، بعد الواقعة مباشرًة، وبعدها قررت المحكمة إخلاء سبيله بسند إقامته، مع وجود حراسة أمنية مشددة عليه مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

وادعت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، منذ فترة قريبة، على زوج نانسي عجرم بتهمة "القتل القصدي" ومازالت التحقيقات مستمرة، وبعدها أوضح محامي الهاشم أن هذا الإجراء طبيعي وعادي، وأنه سوف يصدر بعدها قاضي التحقيق قرارًا باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاع مشروع عن النفس.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور بنات نانسي عجرم بعد أن كبرن وتغيرت ملامحهن من تشبهها أكثر؟

صورة نانسي عجرم مع حماتها تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد بالصور احتفال الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الصغرى هل تشبهها؟

فيديو مسرب لحادثة اقتحام منزل نانسي عجرم وهي بملابس النوم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك