جومانا مراد تثير الجدل بتغير ملامحها.. هل عمليات التجميل السبب؟

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 11 فبراير 2020 ,12:58 م

جومانا مراد تثير الجدل بتغير ملامحها


أثارت الفنانة جومانا مراد الكثير من الجدل، اثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة، بعد ولادة ابنها محمد.

وظهرت النجمة السورية بملامح وجه مختلفة تمامًا عما تعودنا عليها، حيث بدا وجهها بشئ من التغيير، وأرجع الجميع ذلك لخضوعها إلى عمليات تجميل.

جومانا مراد تثير الجدل بتغير ملامحها

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل أثارت جومانا الجدل أيضًا بالفستان الذي ظهرت به في حفل افتتاح المهرجان، حيث أنها ارتدت فستانًا أسود جريء جدًا، مكشوف الصدر بشكل ملفت، ويبدو أنها قصدت لفت الأنظار في أول ظهور رسمي لها بعد الغياب الطويل.

جومانا مراد تثير الجدل بتغير ملامحها

يذكر أن الفنانة جومانا مراد تستعد لاستئناف نشاطها الفني بعد غياب لسنوات، فمن المقرر أن تشارك الفنانة يسرا بطولة مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم "دهب عيرة"، ليتم طرحه في موسم دراما رمضان 2020.

وأقيم أمس الإثنين حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة في دورته الرابعة، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى 15 فبراير الجارى، بحضور كوكبة من نجوم السينما والمسرح داخل مصر وخارجها، بحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والسفيرة مرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة سابقًا، ويشارك في المهرجان هذا العام من خارج مصر، النجمة الأسبانية فيكتوريا أبريل، ضيف شرف المهرجان.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور الظهور الأول للفنانة جومانا مراد بعد وفاة ابنتها

مصدر مقرب يكشف سبب وفاة طفلة جومانا مراد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك