افكار مبتكرة لديكور بسيط من البلالين

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 14 سبتمبر 2020 ,10:22 ص

افكار مبتكرة لديكور بسيط من البلالين


افكار مبتكرة لديكور بسيط من البلالين، هو ما حرصت لهلوبة على اقتراحه عليكِ اليوم سيدتي، فالبالونات تعد أرخص اللعب التي يمكنك شرائها للأطفال، ليس هذا فحسب، بل يمكنك استغلالها في عمل ديكور مبتكر في البيت، لا بنفخها وتعليقها فقط، ولكن أيضًا باستخدامها ثم الحصول على منتج جديد البالونات ليست جزء منه.

ومن خلال السطور التالية، تكشف لكِ لهلوبة عن بعض الأفكار المبتكرة التي يمكنك استغلال البالونات فيها، للتجديد من ديكور البيت.

افكار مبتكرة لديكور بسيط من البلالين:

حيث يمكنك عمل طبقًا عميقًا للتسالي والمكسرات، أو للخيوط وكل الأمور التي تستخدميها دومًا في منزلك،  من خلال بالونة، والقليل من الأزرار وصمغ يلصقهم في بعضهم البعض.

افكار لديكور بسيط من البلالين

افكار لديكور بسيط من البلالين

كما يمكنك عمل قاعدة ملونة للكاسات تزينها وكذلك تحميها من الكسر، من خلال قص رقبة البالونة وأدخلتيها في الكأس، كما يمكنك عمل وحدات إضاءة بالبالونات، بلصق بعض الخيوط الملونة عليها، وتثبتيهم بالصمغ جيدًا حتى يجفوا، ثم قومي بفرقعة البالونات واستخدمي الإطار الذي صنعتيه من الخيط.

افكار لديكور بسيط من البلالين

تزيين الكؤوس بالبلالين

وفي لمسة جديدة وجميلة، اصنعي الثلج بداخله وردة جميلة، من خلال إدخال الوردة داخل بالونة، واملئي البالونة بالماء، واتركيها حتى تتجمد، بعدها قصيها وانزعي كرات الثلج والوردة من الداخل. 


موضوعات متعلقة:

5 نصائح من الفلسفة الصينية لاختيار ألوان الديكور

للتجديد حولي ديكور بيتك إلى اللون الذهبي

أفكار مبتكرة لاستخدام بوكيه ورد الزفاف في ديكور البيت



قولى رأيك