لن تتوقع مقلب رامز جلال الجديد.. تسريب الفكرة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 9 فبراير 2020 ,1:00 م

لن تتوقع مقلب رامز جلال الجديد


انتشرت التسريبات الأولية حول طبيعة الفكرة القائم عليها برنامج رامز جلال الجديد المنتظر عرضه في شهر رمضان 2020، والذي يعتمد على عمل مقالب كوميدية ومرعبة في النجوم والفنانين.

وقد تسربت أخبار حول اسم برنامج رامز الجديد وهو "بركان رامز"، وذلك على الرغم من محاولة التكتم والسرية التامة حول الفكرة.

وأكدت التسريبات أن رامز سوف يبدأ تصوير حلقات البرنامج في إحدى جزر الفلبين بقارة آسيا، لتكون فكرة البرنامج الرئيسية هي خداع الضيوف بتصوير إعلان لمنتج ما، وبعد وصول الضيف يثور بركان في كل مكان، حتى يشعر الضيف بالرعب، ويحدث المقلب.

واعتاد رامز جلال على تقديم برامج المقالب كل عام في شهر رمضان، فكان العام الماضي هو التاسع على تقديم برامج المقالب، والذي حمل اسم "رامز في الشلال"، وقدم في السنوات الماضية عدد من برامج المقالب، كرامز حول العالم، ورامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، وبرنامج قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر.

وفي سياق آخر، يستعد رامز جلال لتصوير فيلمه الجديد، والذي يدور في إطار كوميدي، وتشاركه فيه الفنانة غادة عادل، وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، ولم يستقر صناع العمل على اختيار باقي أبطال الفيلم، ولم يتم تحديد الإسم بشكل نهائي.

ويذكر أن أخر أفلام رامز جلال، كان فيلم "سبع البرمبة" الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه بطولة الفيلم كلًا من جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، وظهر الفنانان أحمد السقا وياسر جلال كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

 

موضوعات متعلقة:

التفاصيل الأولى لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2019

رامز جلال يفاجئ شريف عامر بنمر حقيقي في كواليس برومو يحدث في مصر

رامز جلال يطرح الإعلان التشويقي لسبع البرمبة فيلم عيد الفطر

غادة عبد الرازق تحذر رامز جلال بسبب فيلمه الجديد وقعتك سودة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك