هل ستتجه منى فاروق للإعلانات بعد خروجها من السجن؟.. وما مصير مشوارها مع التمثيل؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 يناير 2020 ,2:25 م

هل ستتجه منى فاروق للإعلانات بعد خروجها من السجن.. وما مصير التمثيل؟


اثارت الفنانة منى فاروق الكثير من الجدل، بعد نشرها لمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، أعلنت فيه توجهها للدعاية والإعلان، وهو ما أثار الشكوك حول تخليها عن التمثيل في الفترة المقبلة.

وقد تحدثت منى فاروق خلال الفيديو، أنها سوف تضع رقم تليفون مدير أعمالها على صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، ليتواصل معها الأخرون لعمل إعلانات لكبرى الشركات، حيث قالت: "النهاردة أنا أخدت قرار مهم جداً جداً، إني أحط رقم تليفون إماراتي لمدير أعمالي على صفحتي لكل الناس اللي بيحبوني ولكل الناس اللي عايزنا نشتغل في الدعاية والإعلانات هتلاقوا الرقم على البروفايل بتاعي".

وكانت الفنانة منى فاروق قد خرجت من السجن منذ فترة قريبة، على إثر القضية المعروفة إعلاميًا بقضية الفيديوهات الإباحية، التي ظهرت فيها مع المخرج خالد يوسف، وزميلتها الفنانة الشابة شيما الحاج.

وكانت منى فاروق وشيما الحاج قد اتُهمتا بالتحريض على الفسق ونشر فيديو فاضح، وتم إلقاء القبض عليهما وحبسهما على إثر هذه القضية أكثر من 4 أشهر تقريبًا، قبل أن يتم إخلاء سبيلهما منذ وقت قريب، بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وإلغاء قرار تحديد إقامتهما.

وبعد إطلاق سراح منى فاروق من السجن، سافرت إلى الإمارات، وهي الأن تقيم هناك فترة من الزمن.

والجدير بالذكر، أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة الشابة مني فاروق، قبل دخولها السجن، كان مسلسل "رحيم" عام 2018، بطولة ياسر جلال ونور ومحمد رياض وحسن حسني وطارق عبد العزيز، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد إسماعيل أمين.

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة هروب الفنانة شيما الحاج من مصر للوقاية من فيروس كورونا

شريف منير يعلق على أزمة منى فاروق شاهد ماذا قال؟

منى فاروق تفكر في الانتحار جديًا لهذا السبب

منى هلا تكشف عن عمرها الحقيقي مش هشفط ولا هنفخ


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك