10 أطعمة منشطة جنسيًا ومفيدة للعلاقة الحميمة

بواسطه رضوى الشاذلى الخميس , 22 أكتوبر 2020 ,10:27 ص

10 أطعمة منشطة جنسي ا ومفيدة للعلاقة الحميمة


هناك 10 أطعمة منشطة جنسيًا ومفيدة للعلاقة الحميمة بات بالإمكان التعرف عليها اليوم بسهولة، فكما تنعكس فوائد الطعام على صحتنا وحياتنا بشكل عام، هناك كذلك أكلات من شأنها تعزيز الصحة الجنسية.

وهناك بعض الأطعمة التي تتمتع بالعديد من الفيتامينات والمعادن الهامة، التي تساعد على إفراز الهرمونات الجنسية، وتنشيط الدورة الدموية في الجسم، ما يجعل منها بديلًا طبيعيًا للعقاقير الطبية المنشطة، وهو ما سوف تكشف عنه لهلوبة من خلال هذا الموضوع.

10 أطعمة منشطة جنسيًا ومفيدة للعلاقة الحميمة:

- التوت: 

ويعد التوت أحد الأطعمة التي تزيد القدرة الجنسية عند الرجال، كما يعزز الشعور بالاسترخاء ويحسن الدورة الدموية التي بدورها تصل بالدم إلى العضو الذكري بشكل جيد، الأمر الذي يُحسن من عملية الانتصاب، ويمكن تناول التوت من خلال العديد من أصناف الحلويات التي يحبها الجميع.

 - التين:

يحتوي على نسبة عالية من الأحماض المثيرة للرغبة الجنسية، ويمد الجسم بالنشاط، ويمكن تناوله مجففًا أو طازجًا، لذلك احرصي على أن يكون على مائدتك دائمًا. 

- الفول السوداني:

وهو أحد أنواع المكسرات المستخدمة بكثرة في الحلويات، وتزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال، حسبما ذكر الدكتور نيكولاس بريكون عن مدى إفادته للصحة الجنسية، وعمله على إيصال الدم إلى العضو الذكري بصورة جيدة.

- الثوم:

ويحتوي على الأليسين، وهو المركب المسبب لزيادة تدفق الدم للأعضاء الجنسية، وهو ما يزيد الانتصاب لدى الرجال لفترة أطول.

- الموز:

ويحتوي على إنزيم بروميلين الذي يزيد الشعور بالرغبة الجنسية، إضافة إلى كونه مصدر جيد للطاقة، ويمكن تقديمه كمشروب أو إدخاله في أصناف الحلويات المختلفة.

- عسل النحل:

ويحتوي العسل على مضادات الأكسدة، والعديد من المعادن والفيتامينات، حيث يقوي الرغبة الجنسية ويساعد على علاج حالات الضعف عند الرجال.

- الأسماك:

وتعد من أقوى المصادر للزنك، المسئول عن زيادة الرغبة الجنسية، وتقوية عملية الانتصاب، وكذلك الفسفور والأوميجا (3).

- الشيكولاتة:

وتحتوي على الفينولات التي تحفز من إنتاج هرمون السعادة، الذي يفرز تلقائيًا أثناء العلاقة الحميمة.

- الجرجير: 

وله فائدة كبيرة في تقوية الرغبة الجنسية عند الرجال، ويحتوي على العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تمنع امتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.

- الفراولة:

وتحتوي على مضادات الأكسدة ومجموعة فيتامين (ب) الذي يعد مصدرًا جيد للسعادة.

 

موضوعات متعلقة:

5 فوائد لممارسة الجنس بانتظام

4 أطعمة تحفز الرغبة الجنسية لعلاقة حميمة مثيرة ‏

فوائد البروكلى للجنس الحل الامثل لمشكلات الرجال



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك