ماجد المصري يكشف عن ضربه لاحدى النساء بالقلم.. تعرف على السبب

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 23 يناير 2020 ,2:32 م

ماجد المصري يكشف عن ضربه لاحدى النساء بالقلم تعرف على السبب


حل الفنان ماجد المصري ضيفا على برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على قناة cbc، وخلال استضافته تحدث عن تفاصيل من حياته الشخصية التي لا يعلمها أحد، وخلال الحوار سُئل عما إذا كان قد تطاول على أي امرأة في حياته بالضرب، لتكون المفاجأة إجابته بالإيجاب.

حيث وجهت إحدى مذيعات البرنامج سؤالًا للفنان ماجد المصري، قائلة: "ممكن تضرب واحدة ست؟"، ليرد: "في واحدة مرة خدت قلم".

ويوضح "المصري" أنه قام بضرب إحدى النساء مرة واحدة فقط، وذلك في كواليس مسرحية "ادلعي يا دوسة" أثناء عرضها في الإسكندرية، قائلًا: "في واحدة كانت تعرف حد من زمايلي إللي معايا في المسرحية، فمرة واحدة لقيتها داخلة عليّ الأوضة وقفلت الباب وأنا كنت بعمل حوار صحفي، وبعدين بدأت تقل أدبها بشكل مش طبيعي عليّ بدون مقدمات قدام الصحفي، وأنا لما حد بيقل أدبه بتحول، فخدت حتة قلم، وبعدين فتحت باب الأوضة ورمتها برا وقولت للصحفي كمل".

وصرح ماجد المصري أنه لا يمكن أن يضرب أي امرأة أبدًا، وأن هذه هي الحالة الوحيدة التي تطاول فيها بالضرب على إحداهن، لأنها كانت توجه له ألفاظًا نابية.

والجدير بالذكر، أن أخر مسلسل شارك فيه ماجد المصري، كان مسلسل "زلزال" والذي عرض في رمضان 2019، من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وهنادي مهنى، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، حيث يعتبر هذا المسلسل أول تعاون بين محمد رمضان وشركة سينرجى في الدراما التليفزيونية.

كما أنه شارك في مسريحة "لوكاندة الأوباش" التي تم عرضها في السعودية ضمن موسم الرياض، من بطولة الفنان حسن الرداد، ومايا دياب، وحمدي الميرغني، إيمان العاصي، شيماء سيف، هالة فاخر، أوس أوس، سعد الصغير، ومن تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور خطوبة ابنة الفنان ماجد المصري وفستان محتشم للعروسة

بصورة وتعليق رومانسي ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاد زوجته

زوجة ماجد المصري تعايره بكرشه فى الحجر الصحى

ماجد المصرى ينشر صورة ابنته بالحجاب ربنا يثبتك



قولى رأيك