أضرار العلاقة الحميمة بعد الإفطار مباشرة

بواسطه رضوى الشاذلى الخميس , 9 مايو 2019 ,9:22 ص

أضرار العلاقة الحميمة بعد الإفطار مباشرة


أضرار العلاقة الحميمة بعد الإفطار مباشرة، لأن العلاقة الحميمة بين الزوجين ممنوعة فى نهار رمضان، يكون من الصعب على الزوجين تنظيم وقت لها في رمضان خصوصًا أن الوقت ضيق للغاية، لكن كثير من السيدات يتساءلن هل لا بأس من ممارسة العلاقة الحميمة بعد الإفطار مباشرة أم أن هذا أمر غير صحي وخطأ؟

المعروف أن وجبة الإفطار، هى الوجبة الأساسية لنا في رمضان، وطول النهار المعدة تكون حركتها متوقفة تمامًا، ويقل إفراز العصارة المرارية، لكن مع الإفطار تبدأ القناة الهضمية في العمل من جديد، وهذا يجعل الدم يندفع في الجسم لكي يساعد على الهضم، وهنا يحتاج الجسم إلى الراحة والنوم أكثر من أي شيء، وهذا ممكن أن يكون سببًا في تحريك الغريزة الجنسية، إلا أنها في هذا الوقت غير مناسبة تمامًا، لأن العلاقة نفسها تزيد ضغط الدم وهذا ينعكس على الجسم بشكل سيء.

أبرز أضرار العلاقة الحميمة بعد الإفطار مباشرة:

1- تسبب عسر الهضم، وكذلك عدم القدرة على التنفس الجيد، كما أنها تزيد من وجود الحموضة والغازات.

2- التأثير على العلاقة الجنسية نفسها، لأن الدم لا يوصل بشكل جيد إلى الأعضاء التناسلية للرجل، ويكون سببًا فى ضعف الانتصاب.

3- ممارسة العلاقة الحميمة في هذا الوقت تحديدًا يسبب أحساسًا بالضعف والإجهاد السريع، لأنها تحتاج إلى مجهود، والجسم في هذا الوقت يقوم بعملية الهضم، لهذا تحدث مشكلة وارتباك في العلاقة الحميمة وقد تفشل.

 

موضوعات متعلقة:

7 نصائح لعلاقة حميمة ناجحة في رمضان

أنسب أوقات ممارسة العلاقة الحميمة في رمضان

‏4 أطعمة تحفز الرغبة الجنسية لعلاقة حميمة مثيرة ‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك