طريقة عمل فانوس رمضان من البرطمان الزجاج توفيرًا للميزانية

بواسطه علياء المحمدى الجمعة , 8 مارس 2024 ,11:36 ص

طريقة عمل فانوس رمضان من البرطمان الزجاج توفيرًا للميزانية


طريقة عمل فانوس رمضان من البرطمان الزجاج توفيرًا للميزانية، تقدمها لكم لهلوبة من خلال السطور المقبلة، والفانوس عادة مصرية قديمة توارثتها الأجيال، وتحرص البيوت المصرية على وجه الخصوص على توفيرها كل عام في الشهر الكريم بمختلف الأحجام، سواء الكبيرة لتزيين البيت أو الصغيرة ليلعب بها الأطفال، وإضفاء أجواء رمضانية جميلة على المنزل.

وتحب الأطفال تحب اقتناء الفوانيس الجديدة كل عام، وهو ما يرهق ميزانيتك التي قد لا تسمح بذلك، ولكن هذا لا يمنع من تقديمك فوانيس جديدة لأولادك، حيث يمكنك عملها من البرطمانات الزجاج القديمة، وبذلك لن يقوم أطفالك بصنع الفانوس بأنفسهم فحسب، بل سيتعلمون مهارة جديدة ويقضون وقتًا ممتعًا معكِ.

نصائح لتنظيم الوقت في شهر رمضان

اصنعي فانوس رمضان من البرطمانات الزجاج:

لصنع فانوس رمضان في البيت من البرطمانات الزجاج القديمة، كل ما تحتاجينه هو مجموعة من ورق لاصق للديكور، أو أقلام للرسم على الزجاج، ومقص، وقليل من الملح أو الأرز أو الرمل، لكي تثبتي عليهم الشمعة داخل الفانوس، وسلك معدني لعمل يد للفانوس من الأعلى.

والفوانيس البيتي يمكن تعليقها في المنزل، أو وضعها في ركن من الأركان، كوحدة إضاءة جديدة ومميزة، وسيكون لها قيمتها بخلاف شكلها الرائع، لأنها من صنع يديكِ.

 

موضوعات متعلقة:

حيلة ذكية لفتح البرطمانات الصعبة بسهولة

أسهل طريقة لتغيير شكل أطباق الطعام غير مكلفة

طريقة عمل فانوس رمضان من الورق لأطفالك

جددي ديكور بيتك بالكليم قبل رمضان

 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك