كيف تغير شكل "خضير" عن "لن أعيش في جلباب أبي"؟.. لن تصدق شكله بعد سنوات طويلة من الاختفاء

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 16 يناير 2020 ,2:48 م

كيف تغير شكل خضير عن لن أعيش في جلباب أبي لن تصدق شكله بعد سنوات طويلة من الاختفاء


عاد الفنان مؤمن حسن إلى الظهور من جديد، بعد اختفائه لسنوات طويلة تصل إلى 25 عامًا تقريبًا، وذلك بعد مشاركته في العديد من الأعمال الفنية وأبرزهم مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، والذي قام فيه بشخصية "خضير"، وقد أداه بطريقة بارعة مما جعل الجمهور يحفر هذه الشخصية في ذاكرته كل هذه السنين.

تغير شكل "خضير" في "لن أعيش في جلباب أبي"

وقد أوضح الفنان مؤمن حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc"، سر اختفائه عن الفن طوال هذه السنوات الماضية، ليقول: "عملت لفترة بسلطنة عمان، في الكتابة والإعلانات".

تغير شكل "خضير" في "لن أعيش في جلباب أبي"

كما صرح إنه ينوى العودة للفن من جديد قائلًا: "أنوي العودة للفن من جديد وقدمت الكثير من الأعمال بعد مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، ولكن نجاح المسلسل طغى على باقى الأعمال".

تغير شكل "خضير" في "لن أعيش في جلباب أبي"

تغير شكل "خضير" في "لن أعيش في جلباب أبي"

وقد انتشرت العديد من الصور للفنان مؤمن حسن، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر بنفس الملامح ولكن بوزن زائد قليلًا، ولكن الجميع أبدوا إعجابهم بملامحه التي مازالت تبدو طفولية.

والجدير بالذكر، أن الفنان مؤمن حسن بدأ حياته الفنية منذ طفولته في عام 1980 تقريبًا، وكان أول ظهور له مع الفنان عادل إمام في مسلسل "دموع في عيون وقحة"، وظهر بعد ذلك في عدة أعمال في الطفولة وحتى الشباب، حتى اختفى عن الأنظار نهائيًا.

 

موضوعات متعلقة:

أحدث ظهور للمطربة الشعبية فاطمة عيد هل تغيرت كثيرًا؟

في صورة نادرة أحلام تنام على قدم أصالة بشكل طريف

ظهور مفاجئ للفنانة المعتزلة نسرين تغير شكلها كثيرًا

صورة قديمة لحماقي وحسام حبيب وتامر حسني بشكل غريب كيف كانوا؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك