داليا البحيري بقصة شعر جديدة تغير من ملامحها كثيرًا

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 15 يناير 2020 ,12:04 م

داليا البحيري بقصة شعر جديدة تغير من ملامحها كثير ا


استقبلت النجمة داليا البحيري العام الجديد بقصة شعر جديدة، للشعور بالتغيير والتميز مع بداية عام 2020، حيث أوضحت أنها لم تقص شعرها منذ حوالي 10 سنوات.

واختارت البحيري عمل قصة أمامية كبيرة، مع تقصير طول شعرها، فهذه القصة تعتبر من أحدث صيحات الموضة، حيث عادت مُجددًا للانتشار.

ونشرت داليا البحيري صورتها بقصة الشعر الجديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "قصة شعري الجديدة".

نيو لوك جديد لداليا البحيري

واستطاعت قصة الشعر الجديدة لداليا البحيري أن تغير كثيرًا من ملامحها، حيث لم يراها أحد من الجماهير بهذه القصة من قبل، لذا تفاجأ الجميع بتغيير مظهرها بالكامل، ولكن أبدوا اعجابهم بهذا التغيير اللطيف.

داليا البحيري بقصة شعر جديدة تغير من ملامحها كثيرًا

وقد نشرت الفنانة داليا البحيري عدد من مقاطع الفيديو أثناء عمل النيولوك الجديد بشعرها، من داخل صالون التجميل، وعلقت قائلة: "أخيرا خلصت تصوير أقدر أصلح شعرى..من العمايل أدمر"، ثم وجهت كلامها إلى مصفف الشعر:"هنعمل نيولوك من غير ما تقصروا".

شاهد أيضًا: ريهام حجاج بنيولوك غريب يثير دهشة الجميع

نيو لوك جديد لداليا البحيري

ثم أضافت داليا البحيرى قائلة:"بقالي فوق 10 سنين ما عملتش قصة وأخيرا عملتها، مبسوطه بيها أوى.. وحبيت أطل عليكم بالنيولوك".

والجدير بالذكر، أن الفنانة داليا البحيري قد انتهت من تصوير مشاهدها بالكامل من مسلسلها الجديد "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، والمقرر طرحه في شهر رمضان المقبل، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلًا من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

 

موضوعات متعلقة:

لماذا هددت داليا البحيري بالانصراف من مهرجان القاهرة؟ موقف محرج!

تطورات حالة زوج داليا البحيري بعد اصابته بكورونا

تعرف على صلة قرابة كارما في زي الشمس بداليا البحيري

داليا البحيري تواصل تصوير الجزء الرابع من يوميات زوجة مفروسة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك