حب جديد في حياة أحمد سعد.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 يناير 2020 ,1:56 م

حبيبة جديدة في حياة أحمد سعد


بعد فترة قصيرة من الهدوء، عادت أخبار المطرب أحمد سعد الشخصية إلى التداول مرة أخرى، بعد كشفه عن حبيبة جديدة في حياته الآن، خلال استضافته ببرنامج "الجمعة في مصر"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد على قناة mbc مصر.

حيث أوضح أحمد سعد ارتباطه بإحدى الفتيات وأنه يعيش قصة حب، مشيرًا إلى شعوره بالراحة في حياته هذه الأيام، ولكنه رفض الإفصاح عن أية تفاصيل حول هذه العلاقة، قائلًا: "في حب جديد في حياتي، وأنا اتعلمت مش هقول خلاص أي تفاصيل عن العلاقة، وهحطها في علبة أو في قفص وأقفل عليها علشان محدش يشوفها".

وحينما سُئل عن حبيبته الجديدة، وهل هي من الوسط الفني ام لا، رفض ذكر أية معلومات، قائلًا: "أنا خلاص توبت عن إعلان أي تفاصيل".

وأضاف: "الاختيار ده مختلف عن الاختيارات الماضية تمامًا تمامًا"، وظهر عليه علامات الحب، لترد المذيعة مازحة: "ناقصلك خطوة وتقولي الحب الحب الشوق الشوق".

وتابع أحمد قائلًا: "الموضوع ده خط أحمر"، مؤكدًا أنه لن يفصح عن أية تفاصيل حول قصة الحب الجديدة.

يذكر  أن أحمد سعد كان قد انفصل عن الفنانة سمية الخشاب وسط خلافات طويلة تم تداولها على الملأ في وسائل الإعلام من الطرفين، بعدما أعلن "سعد" يوم 28 مارس الماضي، انفصاله عن سمية، وذلك بعد زواج دام حوالي العامين، حيث تزوجا في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصال "سعد" عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع.

وكان "سعد" قد دخل في خلافات جديدة مع طليقته الفنانة سمية الخشاب، عندما رفع عليها قضية بعد اتهامها بإصدار شيكًا له بدون رصيد، وصدر ضدها حكمًا قضائيًا بالحبس لمدة 3 سنوات ودفع كفالة 50 ألف جنيه، لتشتعل الحرب بينهما من جديد، ثم انتهت الأزمة بدفع الفنانة سمية الخشاب المبلغ المطلوب لأحمد سعد، وسقوط حكم الحبس.

 

موضوعات متعلقة:

عمرو سعد يعود إلى زوجته بعد انفصال دام لأشهر ونجله يعلن الخبر

أحمد سعد يثير الجدل برسالة جديدة والجمهور هل يقصد سمية الخشاب؟

سمية الخشاب تستفز أحمد سعد بعد حكم الحبس برقصة إن كيدهن عظيم

أحمد سعد يرفع شعار الصلح خير بعد حكم حبس سمية الخشاب حدث خطأ دون علمي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك