إعلامية شهيرة تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب صورة ابنته العارية: "نتيجة قلة التربية"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 30 ديسمبر 2019 ,1:17 م

إعلامية شهيرة تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب صورة ابنته العارية


أثارت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورة لها عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وهي في الثامنة من عمرها، وهي عارية تمامًا من الجزء العلوي، بينما يغطي شعرها المنسدل ثدييها.

وكتبت لينا الفيشاوي مٌعلقة على صورتها الفاضحة: "هذا أنا كحورية البحر عندما كان عمري 8 سنوات".

لينا الفيشاوي بصورة عارية

وقد أثارت هذه الصورة جدلًا كبيرًا وهجومًا على لينا الفيشاوي ووالدها، ومن بين التعليقات اللاذعة، جاء تعليق الإعلامية الكويتية مي العيدان، التي أعادت نشر الصورة العارية لـ"لينا"، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وهاجمتها هي ووالدها الفنان الشاب بضراوة.

الإعلامية مي العيدان

حيث كتبت مي العيدان على صورة لينا العارية، قائلة: "صورة عارية تنشرها لينا بنت أحمد الفيشاوي، هذه نتيجة انحلال الأخلاق وقلة التربية والتفكك الأسري".

وتابعت: "لا الأب فاضي لها ولا أمها، كل واحد تزوج وتركوها وراءهم .. مأساة".

والجدير بالذكر، أن هناك مصادر مقربة من الفنان أحمد الفيشاوي، كشفت عن قطيعة الفيشاوي لابنته لينا، بعد الصورة العارية التي نشرتها مؤخرًا.

وكان الفيشاوي قد ألغى متابعته لابنته عبر موقع "انستجرام" منذ فترة، وهكذا فعلت ابنته أيضًا، حيث ألغت متابعتها لوالدها، بينما تتابع باقي الفنانين المصريين.

يذكر أن لينا أحمد الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي، هذه الفترة، في لندن، بغرض الدراسة، وقد شهدت الفترة الأخيرة توترًا بينها وبين والدها، بسبب امتناعه عن سداد نفقتها الشهرية، لإكمال دراستها خارج مصر.

وقد أوضحت "لينا" من قبل في تصريحات لها، أن أباها قد سدد دفعة واحدة من نفقتها الخاصة بلغت 243 ألف جنيه، ويتبقى دفعة أخرى قدرها 800 ألف جنيه سيدفعها على 6 أشهر، وذلك بعدما قضت محكمة أسرة الخليفة، في أغسطس الماضي، بحبسه لمدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد النفقة في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، وهذا ما جعل الفنان أحمد الفيشاوي بتسوية الأمر بينهما والاتفاق معها على طريقة الدفع.

وتعتبر لينا هي ابنة أحمد الفيشاوي الوحيدة، من طليقته هند الحناوي، التي لم يعترف بها أحمد وعائلة الفيشاوي في البداية، فرفعت "هند" قضية إثبات نسب، وحكمت المحكمة بثبوته بعد فترة طويلة قضتها الأم في محكمة الأسرة، وبعد سنوات اعترف بها أحمد وعائلته بأكملها.

 

موضوعات متعلقة:

الفيشاوي يرد بحسم على سخرية محمد رمضان منه

بالصور سمية الالفي بأحد المطاعم والفيشاوي يعلق تحب الرقائق المقلية

أحمد الفيشاوي مع خاله في صورة الخال والد فعلآ

بالصور أسرة الفيشاوي تحتفل بعيد ميلاد سمية الألفي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك