منى عبد الغني تعلق لأول مرة على خلع الفنانات للحجاب.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 26 ديسمبر 2019 ,11:30 ص

منى عبد الغني تعلق لأول مرة على خلع الفنانات للحجاب


أعربت الفنانة منى عبد الغني لأول مرة عن رأيها الشخصي في خلع زميلاتها الفنانات للحجاب، ورأيها في ذلك من وجهة نظرها، خلال حوارها في برنامج "فن شو".

وقالت منى عبد الغني، بعد سؤالها حول هذا الموضوع: "محدش له دعوة بحد، حريتنا تنتهي عند حرية الآخرين، يعني ميصحش نتدخل في حياة بعض، دي لبست حجاب دي قلعت حجاب"، وكان ردها واضحًا أن لكل من تلك الفنانات الحرية في فعل ما تشاء.

ولجأت في الفترة القليلة الماضية، عدد كبير من الفنانات المحجبات للتخلي عن حجابهن، وعلى رأسهن الفنانات حلا شيحة، وصابرين، وشهيرة، وسهير رمزي، حيث احتفظت الأخيرتان بحجابهما لسنوات طويلة جدًا ثم قررا التخلي عنه في الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر، أن الفنانة منى عبد الغني، عادت إلى التمثيل مرة أخرى، في موسم رمضان الماضي، وذلك من خلال مسلسل "زلزال"، بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، حيث يعتبر هذا المسلسل أول تعاون بين محمد رمضان وشركة سينرجى في الدراما التليفزيونية.

ومن ناحية أخرى، تنشغل الفنانة منى عبد الغني، في هذه الفترة بتقديم برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" عبر شاشة CBC، رفقة الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة.

 

موضوعات متعلقة:

منى عبد الغني تثير الجدل برأيها عن أغاني المهرجانات ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك