هل تحاول أصالة الصلح مع أنغام؟.. تصرفها يكشف عن نيتها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 19 ديسمبر 2019 ,1:25 م

هل أصالة تحاول الصلح مع أنغام


بعد زواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة سابقًا، حدث خلافًا كبيرًا بين أصالة وأنغام، وصرحت الأولى بأنها لن تسامحها أبدًا، ووصفت الأخيرة بـ"خرابة البيوت".

ورغم ذلك الخلاف الكبير الذي أعلنته النجمة السورية على أنغام، ظهرت أصالة في مقطع فيديو، رفقة إحدى صديقاتها، في كواليس أغنية جديدة، وكانت تغني أغنية "حالة خاصة جدًا"، للمطربة أنغام.

وقد أثار هذا الفعل الكثير من الجدل، واعتبره بعض الجمهور محاولة من جانب أصالة للصلح مع أنغام.

أغنية "حالة خاصة جدًا"، من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، من ألبوم أنغام الذي حمل الاسم ذاته، والذي طرح في فبراير الماضي.

والجدير بالذكر، أن أصالة دخلت في خلاف كبير مع أنغام، بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وهو زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، وأكدت أصالة في إحدى حواراتها، إنها لم تكن تعلم بأمر هذا الزواج، وأنها عندما علمت الخبر لم تتواصل معها أو تعاتبها، واكتفت فقط بإلغاء المتابعة لأنغام وعمل "بلوك" لها من جميع وسائل السوشيال ميديا.

وقالت أصالة خلال تصريحاتها، أن علاقتها بالمطربة أنغام كانت قوية جدًا قبل ذلك الزواج، قائلة: "كنا نقول على بعض إخوات.. معرفش هي كانت تستحق قد إيه من الصداقة والإخلاص.. بعد إللى حصل ده حسيت بالغدر.. العلاقة مستحيل ترجع زى الأول".

وعندما سُئلت أصالة هل يمكن أن تسامح أنغام بعد ذلك، قالت: "اللي صار ما فيه اعتذار، لأنه تصرف علني.. أنا عندي تابوهات لا يمكن أن تنكسر زي خراب البيوت.. أنا لا أحب خراب البيوت.. هناك أشخاص شاطرين في خراب البيوت، في الأخذ، أنا لا أحب هذا التصرف من أي شخص إطلاقًا، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه.. لا أحب هذا التصرف مهما كان تبريره، حب، غرام، عشق، موت، ناس اتقتلت على بعضها، لما يكون في ولاد وخراب بيت الحب لا يعنى لي، لا عشق ولا شىء، أنا زعلي كبير".

 

موضوعات متعلقة:

أنغام ترفع قضية خلع على أحمد إبراهيم الحكاية بالتفصيل

أنغام ترقص وتغني في عيد ميلادها

أصالة تجري على المسرح حافية القدمين في حفلها الأخير وتشرح السبب

أول ظهور لأنغام بعد العملية الجراحية كيف بدت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك