تعرف عليها عن طريق الفيسبوك.. وفعل معها ما لا تحمد عقباه

بواسطه هند جمال الأربعاء , 11 ديسمبر 2019 ,12:51 م

تعرف عليها عن طريق الفيسبوك وفعل معها ما لا تحمد عقباه


اصبح التعارف عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك، منتشر بدرجة كبيرة، ولكن دائماً ما يعتريه الخطر، ولذلك وجب عليكم تحذير فتياتكم وابنائكم حتى لا يحدث معهم ما حدث مع هذه الفتاة، وإليكم قصتها.

هي فتاة أمريكية تُدعى كاتالينا ميريلز، تعرفت على شاب عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولكنها لم تكن تعرف شيء عن ميوله الإجرامية.

ووفقاً لما جاء بموقع سكاي نيوز، أن جاكوب جاكسون هيلدريث، البالغ من العمر 19 عاماً كان قد تعرف على كاتالينا البالغة من العمر 22 عاماً من خلال فيسبوك، حيث أن كلاهما يعيش في مدينة سان أنطونيو، وبعد فترة من المحادثات على موقع فيسبوك، اتفقا على أول لقاء بينهما وجها لوجه.

محادثات الفيسبوك
لم تكن تعرف كاتالينا، أن هذا الشاب لديه تاريخًا اجراميًا رغم صغر سنه، وأنه مطلوبا في عدة جرائم، وظنت أنه موعد غرامي عادي كأي موعد عادي، ولكن خلال الموعد الذي وافق يوم الجمعة الماضية 6 ديسمبر، بإحدى الشقق السكنية، قام جاكوب بالاعتداء عليها بشكل جنوني بواسطة السلاح.

محادثات الفيسبوك

ونقلت سكاي نيوز، عن محطة KSAT التلفزيونية الأمريكية، كافة تفاصيل الاعتداء الذي قام به الشاب على كاتلينا، حيث وجه لها أكثر من 10 لكمات شديدة على وجهها، ما نتج عنه كسور في 3 أماكن بالفك.

محادثات الفيسبوك
ووفقاً لما قامت بنشره صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن المفجع في هذا الحادث هو ما قام به المعتدي "جاكوب" بعد ذلك، حيث استل سكيناً كانت معه، وقام بحفر اسمه على جبينها، وبعدما فقدت الضحية وعيها، حاول أن يقوم بوضعها في الخزانة عندما ظن أنها قد ماتت.

وأضافت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنه بعد قيامه بهذا الهجوم الوحشي، هرب جاكوب قبل وصول الشرطة، لكنه لم يستطع الهرب طويلًا، حيث تم القبض عليه بنفس اليوم، وقد تحدثت والدة كاتالينا لإحدى وسائل الإعلام، وقالت أن جاكوب جاكسون هيلدريث، قام بمحاولة قتل ابنتها، وعلى الرغم من قلقها على حالة ابنتها السيئة إلا أنها تشعر بالراحة لأن الجاني أصبح وراء القضبان وسيقضي فترة طويلة هناك.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك