تعرف على موعد عودة لينا أحمد الفيشاوي إلى مصر بعد إلغاء قرار منعها من السفر

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 3 ديسمبر 2019 ,3:42 م

تعرف على موعد نزول لينا أحمد الفيشاوي إلى مصر بعد إلغاء قرار منعها من


أعلن المحامي شعبان سعيد، محامي لينا أحمد الفيشاوي، ابنة الفنان الشهير، عن موعد وصولها إلى مصر، بعد إلغاء قرار منعها من السفر، وهي القضية التي كانت قد رفعها والدها منذ سنين.

وأوضح المحامي، خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، عن موعد عودة لينا الفيشاوي إلى مصر، قائلًا: "الحكم اتلغى، تقدر لينا أحمد الفيشاوي ترجع إلى مصر في أي وقت".

وتابع: "تحديدًا معرفش، بس هترجع إلى مصر في الأجازات بتاعتها بعيدًا عن أيام دراستها في لندن، في أجازة الصيف أو أجازة نصف السنة".

وأكمل حديثه: "لما يوحشها والدها أحمد الفيشاوي هتنزل تشوفه".

وتحدث المحامي شعبان سعيد، عن تفاصيل حل الأزمة بين الفنان أحمد الفيشاوي وابنته لينا، قائلًا: "الأزمة ماخلصتش، هما بيشيعوا أن أحمد الفيشاوي سدد الفلوس ولكن هو سدد جزء بسيط جدًا".

وكانت لينا أحمد الفيشاوي قد أعلنت من خلال فيديو لها عبر خاصية "الستوري" على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، عن إلغاء قرار منعها من السفر، ويحق لها الآن أن تعود إلى زيارة بلدها مصر وأصدقائها وكل من تحب في أي وقت.

وقد بكت كثيرًا أمام الجمهور على الملأ من فرط سعادتها، بسبب إلغاء قرار المحكمة بمنعها من السفر، وهو قرار الذي يأتي ضد رغبة والدها أحمد الفيشاوي.

وكانت لينا الفيشاوي قد امتنعت عن السفر إلى مصر، بعد حصول والدها على حكم بترقب وصولها ومنعها من السفر مرة أخرى إلى أي مكان، الأمر الذي كان يعني عدم قدرتها على العودة مرة أخرى إلى العاصمة الإنجليزية.

وبسبب هذا الحكم الذي حصل عليه والدها في وقت سابق، لم تستطع لينا زيارة جدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي في أيامه الأخيرة أثناء مرضه، خوفًا من عدم إمكانية عودتها مرة أخرى إلى إنجلترا.

ولكن هند الحناوي، والدة لينا، قد تقدمت بتظلم على قرار منع ابنتها من السفر، ليصدر حكم من محكمة الأسرة خلال الساعات الماضية، بقبول طلبها وإلغاء قرار منع سفر ابنتها وكافة آثاره، ووضع هند على ترقب الوصول بالمطار وذلك بحكم محكمة.

والجدير بالذكر، أن لينا أحمد الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي، هذه الفترة، في لندن، بغرض الدراسة، وقد شهدت الفترة الأخيرة توترًا بينها وبين والدها، بسبب امتناعه عن سداد نفقتها الشهرية، لإكمال دراستها خارج مصر.

وقد أوضحت "لينا" من قبل في تصريحات لها، أن أباها قد سدد دفعة واحدة من نفقتها الخاصة بلغت 243 ألف جنيه، ويتبقى دفعة أخرى قدرها 800 ألف جنيه سيدفعها على 6 أشهر، وذلك بعدما قضت محكمة أسرة الخليفة، في أغسطس الماضي، بحبسه لمدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد النفقة في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، وهذا ما جعل الفنان أحمد الفيشاوي بتسوية الأمر بينهما والاتفاق معها على طريقة الدفع.

يذكر أن لينا الفيشاوي هي ابنة أحمد الفيشاوي الوحيدة، من طليقته هند الحناوي، التي لم يعترف بها أحمد وعائلة الفيشاوي في البداية، فرفعت "هند" قضية إثبات نسب، وحكمت المحكمة بثبوته بعد فترة طويلة قضتها الأم في محكمة الأسرة، وبعد سنوات اعترف بها أحمد وعائلته بأكملها.

 

موضوعات متعلقة:

هجوم عنيف على أحمد الفيشاوي بسبب علاقته بابنتي زوجته نادية الكامل

إعلامية شهيرة تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب صورة ابنته العارية نتيجة قلة التربية

تعرف على رد فعل أحمد الفيشاوي على صورة ابنته الفاضحة مفاجأة

لينا أحمد الفيشاوي تبكي بسبب قرار المحكمة ضد والدها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك