إتيكيت كتابة الدعوة لحضور حفل زفاف

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 10 ديسمبر 2023 ,11:32 ص

إتيكيت كتابة الدعوة لحضور حفل زفاف


إتيكيت كتابة الدعوة لحضور حفل زفاف، فإذا كنتِ عروسة جديدة وتحضرين لإقامة حفل زفاف مثالي، فأنتِ بالتأكيد بحاجة لدعوة الأهل والأصدقاء والمقربين وزملاء العمل وغيرهم، لذلك عليكِ بالتفكير في تقديم دعوة لحفل الزفاف بشكل لائق ومبتكر.

ولكي تكوني مثالية في جميع تفاصيل عرسك، عليكِ أن تكتبي دعوة حفل الزفاف بطريقة صحيحة، حتى يشعر كل فرد تصله هذه الدعوة، أنكِ مثالية في أدق تفاصيل حفل الزفاف الخاص بكِ، فهو يوم في العمر كما يقولون، فلا يجب أن تهملي أيًا من تفاصيله.

وإذا لم تكوني على علم بإتيكيت كتابة دعوة حفل الزفاف، فإليك طريقة الكتابة الصحيحة، توضحها لكِ لهلوبة في السطور التالية.

إتيكيت كتابة دعوة حضور حفل الزفاف:

إتيكيت كتابة دعوة حضور حفل الزفاف

- ينصح بإرسال دعوة حفل الزفاف إلى الأهل والأصدقاء والمقربين، قبل موعد الزفاف بعدة أسابيع، فهذا من الإتيكيت، لتعطي للمدعوين فرصة لضبط مواعيدهم الخاصة، وملاءمتها مع موعد عرسك.

- في البداية يجب أن يحتوي مغلف دعوة حفل الزفاف على اسم المدعو.

- قبل كتابة أي كلمات موجهة لصاحب الدعوة، احرصي على كتابة كلمة "السيد والسيدة" أو "السيد.. وحرمه" قبل الأسماء.

أفكار جديدة ومختلفة لدعوة حفل الزفاف

- يجب كتابة عنوان المكان الذي يقام فيه حفل الزفاف داخل الدعوة بالتفصيل، لسهولة الوصول دون السؤال.

- لا تنسي كتابة رقم هاتف للتواصل أو بريد إلكتروني، على دعوة الزفاف، في حال اعتذار أحد المدعوين، للاتصال بكِ وإخبارك بذلك.

- اختاري النص المناسب الذي تودين كتابته في دعوة حفل زفافك، فمثلًا يمكنك كتابة آية قرآنية، أو حكمة، أو أبيات شعر لطيفة، أو غيرها من الكلمات، ولكن احرصي على انتقائها وأن تكون واضحة معبرة عن المناسبة، فهي تعبر عنكِ وعما تشعرين به.

- إذا كنتِ لا تفضلين وجود أطفال في حفل زفافك، يمكنكِ توضيح هذا الأمر في دعوة عرسك بطريقة لطيفة لا تزعج المدعوين، كأن تكتبي "نتمنى للأطفال نوماً هادئاً هذا اليوم".

ملحوظة:

مؤخرًا أصبح الجميع يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي، لكتابة دعوة حفل الزفاف، وإرسالها لجميع الأهل والأصدقاء والزملاء، هذه الفكرة جيدة وسهلة للغاية، وإذا اتبعتها لا تنسي توافر نفس التفاصيل والمعلومات التي سبق ذكرها، عند كتابة الدعوة.

المصدر:

www.arabiaweddings.com

 

موضوعات متعلقة:

استعدي لزفافك بدون أخطاء في 10 أسابيع

6 أخطاء تجنبي الوقوع فيها يوم زفافك

6 نصائح بسيطة لشعر مثالي قبل الزفاف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك