بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق بعد خروجها من السجن.. شاهد ماذا قالت؟

بواسطه لهلوبة الإثنين , 25 نوفمبر 2019 ,1:24 م

بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق بعد خروجها من السجن


دافعت الفنانة بدرية طلبة، عن منى فاروق، الفنانة الشابة بعد خروجها من السجن، على إثر القضية المعروفة إعلاميًا بقضية الفيديوهات الإباحية، التي ظهرت فيها مع المخرج خالد يوسف، وزميلتها شيما الحاج.

وبعد إخلاء سبيل منى فاروق، تعرضت للهجوم الشديد لعودتها للساحة الفنية، فنشرت الفنانة بدرية طلبة صورة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، بني آدمة غلطت وأخدت جزاءها واعترفت بخطأها وطلعت وقالت بدموع عنيها أنا آسفة أنا غلطت يبقي لازم نرحمها، لأن ربنا بيسامح انت ياعبد مش هتسامح؟؟".

وتابعت بدرية: "خلاص بقي كفاية عليها إهانة وربنا يسترنا جميعًا، كل ابن آدم خطاء كلنا مليانين عيوب الفرق بينها وبين ناس كتير إن الكتير دول ربنا سترهم فارجوكم بلاش وكفاية سيبوها تعيش وتبدأ من جديد، وكل واحد ينشغل بعيوبه ويصلحها وميركزش في عيوب غيره، وادعولها تبدأ من جديد وربنا يسامحها ويوفقها".

بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق بعد خروجها من السجن

وكانت منى فاروق وشيما الحاج قد اتُهمتا بالتحريض على الفسق ونشر فيديو فاضح، وتم إلقاء القبض عليهما وحبسهما على إثر هذه القضية عدة أشهر، قبل أن يتم إخلاء سبيلهما منذ وقت قريب، بكفالة مالية 100 ألف جنيه، وإلغاء قرار تحديد إقامتهما.

منى فاروق

موضوعات متعلقة:

هجوم شديد على الفنانة بدرية طلبة بسبب هذا التصرف!

اشتباه في إصابة بدرية طلبة بفيروس كورونا وهذا ردها!

بدرية طلبة عن برنامج رامز جلال لا بنروح نهين نفسنا علشان الفلوس ولا بناخد ملايين وسبب ارتدائها البنطلون

شريف منير يعلق على أزمة منى فاروق شاهد ماذا قال؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك