اسوأ إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. البعض لم تحسن الاختيار

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 21 نوفمبر 2019 ,3:57 م

اسوأ إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي البعض لم تحسن الاختيار


نرصد لكم أسوأ إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، ففي كل مهرجان سينمائي تحاول النجمات الظهور بأفضل ما لديهن من إطلالات ليصبحوا حديث المهرجان، وهناك أخريات تخترن الفساتين الجريئة لتظهر بإطلالة لافتة للأنظار، وغيرهن لم يحسن اختيار إطلالاتهن، ليصبحن في قائمة أسوأ الإطلالات.

ومع انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، أمس الأربعاء، ظهر عدد من الإطلالات غير الموفقة للنجمات، ولكن لحسن الحظ أن هذا العام الإطلالات السيئة لم تكتسح السجادة الحمراء.

ومن خلال الموضوع التالي ترصد لكم لهلوبة أسواء إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41.

أسوأ إطلالات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي:

كانت على رأس قائمة أسوأ إطلالات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، الفنانة سما المصري، التي اختارت الظهور بفستان مجسم من اللون الأبيض، وحجاب أحمر، ولكن الإطلالة لم تناسب الحجاب، فهي لم تختر الظهور بالحجاب إلا للفت الأنظار، حيث أنها غير محجبة في الأساس.

سما المصري في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

وكان من أبرز الإطلالات السيئة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي لهذا العام، إطلالة مي عمر، التي اختارت الظهور بفستان قصير من اللون اللبني، وزُين بالكامل بتطريزات لامعة، وتميز بفتحة صدر على شكل حرف "V"، ولكن الغريب في الإطلالة، كان "الإكستنشن" المنفوش للغاية ومتعدد الطبقات، والمزين بالريش، ما جعل الفستان يظهر بحجم ضخم جدًا ولا يتناسب مع جسمها النحيف.

مي عمر في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

وكانت إطلالة ريهام أيمن زوجة الفنان شريف رمزي، من ضمن قائمة أسوأ إطلالات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، والتي ظهرت بفستان نحاسي لامع، بقصة غير جذابة أبدًا.

ريهام أيمن في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

أما الفنانة عبير صبري، فاختارت جمب سوت من اللون البمبي والفضي، ولكن قصته لم تكن جذابة، وعرضتها للانتقاد، لتكون واحدة من أسوأ إطلالات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام.

عبير صبري في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

وأيضًا دخلت الفنانة لقاء الخميسي بفستانها، قائمة أسوأ إطلالات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، حيث اختارات فستانًا بقصة ذيل السمكة، من اللون الأخضر والأزرق، وعلى الرغم من أن الإطلالة مرتبة إلى حد كبير، إلى إنها تعرضت للانتقاد من الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصفها البعض بـ"شجرة الكريسماس".

لقاء الخميسي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

وكانت الفنانة الكبيرة لبلبة، والفنانة نادية الجندي، والفنانة غادة إبراهيم، والإعلامية إنجي علي، أيضًا في قائمة أسوأ إطلالات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41.

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر الجاري، ويعرض خلال المهرجان أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة، ما بين روائي طويل وتسجيلي وقصير، منها أكثر من 30 فيلمًا ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدولية الأولى، كما حصل المهرجان أيضًا على عدد من الأفلام العالمية الكبرى.

وخلال حفل الافتتاح، كرم مهرجان القاهرة السينمائي، المخرج العالمى تيرى جليام، والمخرج المصرى الكبير شريف عرفة، ومنحهما جائزة فاتن حمامة التقديرية عن مجمل أعمالهما، كما شهد المهرجان تكريم النجمة منة شلبي ومنحها جائزة فات حمامة، تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة.

مي عمر في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

لبلبة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

نادية الجندي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

إنجي علي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

سما المصري في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

لقاء الخميسي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لوالدة أمينة خليل هل تشبهها؟

سما المصري تسخر من رانيا يوسف بفستان مقفول خطفت منك التريند

أغرب إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي سما المصري في المقدمة

نجمات طلوا بالأبيض في افتتاح القاهرة السينمائي عروس المهرجان

اللون الأسود يتربع على عرش إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي أبرزهن حلا شيحة ورانيا يوسف



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك