استعدادًا للشهر الكريم.. جهزي ركن رمضاني في بيتك

بواسطه نورا جمال الثلاثاء , 31 مارس 2020 ,12:35 م



استعدي لاستقبال الشهر الكريم وجهزي ركنًا رمضانيًا في بيتك، فلقد بدأت نسائم شهر القرآن في الظهور، ولا شك أن الجميع يستعد خلال هذه الأيام ليكون استقباله على أكمل وجه.

وعلى الرغم من ضرورة تسخير كافة حواسنا خلال شهر رمضان للعبادة والطاعات، إلا أن بعض العادات والتقاليد تبقى معنا أيضًا في أيامه المباركة، ونحرص على توفيرها في منازلنا، بحثًا عن البهجة وإدخال السرور على قلوبنا.

ومن بين تلك العادات، فانوس رمضان وزينته، التي تحرص كل أسرة على تزيين منزلها بها، فهو شهر الروحانيات والعادات الأسرية التي تجمع بيننا، ما يدفع كل ربة بيت إلى التفنن في تهيئة أجواء رمضانية فيبيتها بشكل مختلف ومبدع كل عام.

ولقد تطورت زينة الشهر الكريم خلال هذه الفترة عن مثيلتها قديمًا، حيث انتشر قماش الخيامية بألوانه المبهجة من خامات متعددة تناسب كل طبقات المجتمع، فمنها الثمين باهظ الثمن ومنها الأقل تكلفة، وكذلك فانوس رمضان بأشكاله وأحجامه المتعددة، فلم يعد مقتصرًا على الحديد والخشب، بعدما دخل البلاستيك في صناعته بأشكال الشخصيات الكرتونية التي يعشقها الأطفال.

ولأننا في لهلوبة نهتم بكل ما يسعد أسرتك، ويسهل مهامك، فسوف نعرض عليكِ من خلال هذا الموضوع بعض الأفكار التي يمكن أن تستوحي منها المناسب لمساحة بيتك وديكوره، لتضيفي لمسة رمضانية مميزة لاسرتك وأولادك فى الشهر الكريم.



موضوعات متعلقة:

أفكار مبتكرة لتجديد ديكور البيت بالصور

طريقة عمل فانوس رمضان من الورق لأطفالك

 


 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك