بالصور حذاء بلارينا لقدمين أكثر راحة في حفل زفافك

بواسطه علياء المحمدى الجمعة , 9 فبراير 2024 ,11:34 ص



بالصور حذاء بلارينا لقدمين أكثر راحة في حفل زفافك، تستعرضها معك لهلوبة من خلال هذه السطور، حيث أن هذا النوع من الأحذية يعد الأنسب لمثل تلك المناسبات التي تطلب مجهودًا كبيرًا، فمع حركة العروس أثناء حفل الزفاف تحتاج إلى ما يشعرها بالراحة ويساعدها على الحركة بخفة.

ويعتبر حذاء العروس من أهم القطع التي تلفت الأنظار في تلك الليلة المميزة، ومن المهم أن يبدو أنيقًا وجميلًا ورقيقًا، إلى جانب أهمية أن يكون مريحًا، لأنها سوف ترتديه لوقت طويل وتتحرك به كثيرًا، وهو ما ينبغي أن يتم بحرية ودون تعب.

فإذا كان طولك مناسبًا ولست في حاجة لحذاء بكعب عالي، أو كنتِ على استعداد للتخلي عن تلك التقاليد القديمة التي تحتم ارتداء العروسة حذاء من الجلد، فمن الممكن أن ترتدي يوم زفافك حذاء بلارينا خفيف ورقيق، ومريح قبل أي شيء آخر.

ويتميز هذا النوع من الأحذية الخاصة بحفلات الزفاف بروعة تصميماته ورقتها، وتنوعها بين القماش والجلد، وقد تصنع من الدانتيل أيضًا، ويدخل في تطريزها الورد واللؤلؤ، وغيرها من أدوات التزيين.

كما تمنح البلارينا الفرصة للعروس للجمع بينها وبين إكسسوار الخلخال، كي تضيف مظهرًا أكثر رقة وأنوثة بشكل عام، ولا تقتصر ألوانها على الأبيض أو الأوف وايت، ولكنه يشمل أيضًا الوردي الفاتح الذي يتماشى مع فستان الزفاف، ويبرز شكل الحذاء ويجعله يبدو أجمل.

ومن خلال هذا الموضوع، جمعت لكِ لهلوبة خصيصًا مجموعة من صور أحذية بلارينا مناسبة لحفلات الزفاف، لتنتقي منها ما ينال إعجابك.

 

موضوعات متعلقة:

نصائح عند اختيار الحذاء المناسب لاصحاب الاقدام الرفيعة

5 قواعد لاختيار إكسسوارات فستان الزفاف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك