حذاء بلارينا.. للعروس التي تفضل الراحة

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 27 مايو 2019 ,11:22 ص



حذاء بلارينا للعروس التي تفضل الراحة، فهذا النوع من الأحذية يعد الأنسب لمثل تلك المناسبات التي تطلب مجهودًا كبيرًا، فمع حركة العروس أثناء حفل الزفاف تحتاج إلى ما يشعرها بالراحة.

ويعتبر حذاء العروس من أهم القطع التي ترتديها في تلك الليلة المميزة، ومن المهم أن يبدو أنيقًا وجميلًا ورقيقًا، إلى جانب أهمية أن يكون مريحًا، لأنها سوف ترتديه لوقت طويل وتتحرك به كثيرًا، وهم ما ينبغي أن يتم بحرية ودون تعب، فإذا كان طولك مناسبًا ولست في حاجة لأن ترتدي كعبًا عاليًا، أو كنتِ على استعداد للتخلي عن تلك التقاليد القديمة، فمن الممكن أن ترتدي يوم زفافك حذاء بلارينا خفيف ورقيق، ومريح قبل أي شيء آخر.

ويتميز هذا النوع من الأحذية الخاصة بحفلات الزفاف بروعة تصميماته ورقتها، وتنوعها بين القماش والجلد، وقد تصنع من الدانتيل أيضًا، ويدخل في تطريزها الورد واللؤلؤ، وغيرها من أدوات التزيين.

كما تمنح البلارينا الفرصة للعروس للجمع بينها وبين إكسسوار الخلخال، كي تضيف مظهرًا أكثر رقة وأنوثة بشكل عام، ولا تقتصر ألوانها على الأبيض أو الأوف وايت، ولكنه يشمل أيضًا الوردي الفاتح الذي يتماشى مع فستان الزفاف، ويبرز شكل الحذاء ويجعله يبدو أجمل.

ومن خلال هذا الموضوع، جمعت لكِ لهلوبة خصيصًا مجموعة من صور أحذية بلارينا مناسبة لحفلات الزفاف، لتنتقي منها ما ينال إعجابك.

 

موضوعات متعلقة:

نصائح عند اختيار الحذاء المناسب لاصحاب الاقدام الرفيعة

5 قواعد لاختيار إكسسوارات فستان الزفاف

 

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك