حسن الرداد يكشف حقيقة حمل إيمي سمير غانم

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 13 نوفمبر 2019 ,12:13 م

حسن الرداد يكشف حقيقة حمل إيمي سمير غانم


حل الفنان حسن الرداد، ضيفًا على برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة mbc مصر، مع الإعلامي الكبير عمرو أديب، ليتحدث عن أن أخر أعماله، وحياته الشخصية بعيدًا عن الشهرة، مؤكدًا أن الفنان لا يستطيع أن يمارس حياته بشكل طبيعي مثل أي فرد، كما أوضح أن بدايته كانت عن طريق الدراما، قبل أن تنقله الصدفة إلى الأدوار الكوميدية. 

وخلال استضافته، في برنامج "الحكاية"، جاء اتصال تلفوني من فتاة من الإسكندرية، عبرت عن حبها للفنان حسن الرداد، ولأعماله الفنية، وخلال حديثها، فاجأته بسؤال جعل "الرداد" و"عمرو أديب" يدخلان في وصلة ضحك، حيث قالت له: "هو فيه حاجة جاية في السكة؟" في إشارة منها إلى حمل زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

ولكن الرداد لم يفهم صيغة السؤال في البداية، وخاصةً أنه جاء بشكل مفاجئ وسط الحديث، ليشرح له الإعلامي عمرو أديب مقصدها من السؤال، قائلًا بطريقته الكوميدية المعهودة: "بتسأل عن الحمل، حاجة جاية في السكة على المحور أو الدائري".

وبعدها دخل حسن الرداد في وصلة ضحك أخرى لدقائق، ثم رد بطريقة مباشرة وواضحة موضحًا عدم حمل زوجته إيمي، قائلًا: "لأ مفيش حاجة في السكة".

والجدير بالذكر، أن الفنان حسن الرداد كان قد تزوج من الفنانة إيمي سمير غانم، في شهر نوفمبر 2016، في حفل ضخم، حضره كل الأصدقاء والمقربين والأهل والزملاء من الوسط الفني، وكانت قصة الحب تولدت منذ عملهما معًا في فيلم "زنقة ستات"، حتى توج الحب بالزواج.

يذكر، أن أخر أعمال حسن الرداد، كان بطولة مسلسل "الزوجة الـ18" الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركه البطولة سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وتأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد، وإشراف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج مصطفى فكري.

وجسد حسن الرداد خلال المسلسل دور رجل أعمال يحب النساء، ويتردد كثيرًا على أماكن السهر والحفلات، وكلما يدخل في علاقة عاطفية مع فتاة يتزوجها، حتى وصلت عدد زيجاته إلى 18، وهذا الأمر يسبب له ورطة كبيرة.

 

موضوعات متعلقة:

مايا دياب ترقص شعبي مع حسن الرداد على عايم في بحر الغدر

إيمي سمير غانم في كواليس تصوير مسلسل أول بطولة لها في رمضان 2019

حسن الرداد ينشر أولى الصور من كواليس الزوجة الـ18

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه برسالة مؤثرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك