إذا اردتِ لفت نظره.. ابتعدي عن هذه التصرفات

بواسطه رضوى الشاذلى الخميس , 24 أكتوبر 2019 ,10:43 ص

إذا اردت لفت نظره ابتعدي عن هذه التصرفات


الرجل دائمًا له رؤية معينة في المرأة التي يريد الارتباط بها، ويوجد العديد من التصرفات التي تمكنه من التقرب منها، كما يوجد بعض التصرفات التي قد تصدر منها أو تفعلها تجعله يبتعد عنها بشكل تدريجي، لهذا لكي تلفتي نظر شخص معجبة به وتتجنبي أن يبتعد عنك، لهلوبة تقدم لكِ من خلال السطور التالية مجموعة من الأخطاء التي يجب عليكِ تجنبها لكي تستطيعي لفت نظره له والحصول على إعجابه بكِ، وهي:

- ليس لديكِ رأي:

الرجل لا يحب المرأة التي ليس لديها رأي في أي شيء وتعتمد عليها طوال الوقت، احتفظي برأيك واضح في كل شيء، واجعليه يشعر أن حياتك بها العديد من الأشياء الهامة ولا تدور حوله فقط.

- الجهل:

الرجل لا يفضل أبدًا أن يرتبط بفتاة منفصلة عن العالم، لهذا يجب أن يكون لديكِ ثقافة عامة، وحين يفتح معكِ أي موضوع يجد تجاوب منك معه، هذا يجعله يلتفت إليكِ أكثر.

- المبالغة:

عمومًا في أي شيء، ملابس أو مكياج، أو برفان، كل هذه الأشياء المبالغة بها تزعج الرجال بشكل عام، لهذا حاولي دائمًا أن تكوني بسيطة، واختيارك للألوان هادئة، فهذا ما يلفت النظر أكثر من الظهور بشكل مبالغ به طوال الوقت.

- الكلام عن علاقاتك القديمة:

من أكتر الأشياء التي تزعج أي رجل، أن تتكلمي معه عن الماضي خاصتك وعلاقاتك العاطفية، قد يكون على علم بأن لكِ علاقتك سابقة أو لا حسب اتفاقكم مع بعض، لكن في كل الأحوال لا تتحدثي معه عن الماضي إذا لم يكن هناك داعي لذلك.

 

موضوعات متعلقة:

لا تنتظري اعترافه 6 حركات من لغة الجسد تكشف إعجابه بك

دليلك الشامل للتفريق بين الصداقة والاعجاب

4 علامات تخبرك أن علاقتك العاطفية لن تستمر طويلًا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك