أحدث ظهور لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم.. "سمن على عسل"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 6 نوفمبر 2019 ,1:27 م

أحدث ظهور لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم سمن على عسل


ظهرت الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في حفل عيد ميلاد المطرب حماقي، والذي تم عامه الـ44.

وقد حرص عدد من نجوم ونجمات الفن بتهنئة المطرب حماقي، والاحتفال بعيد ميلاده، وكان على رأس الحضور زوجته نهلة، وعدد من النجوم مثل الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي، والفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، والشاعر أمير طعيمة، وتامر حبيب، وأكرم حسني، والمطربة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وغيرهم.

وظهر الثنائي "أنغام وأحمد" في حالة رومانسية وحب واضح عليهما، خلال عيد الميلاد، وهذا ما أكد عدم وجود مشاكل بينهما، بعد الإشاعات التي أُثيرت حولهما مؤخرًا.

أحدث ظهور لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم

يأتي ذلك بعد أن سعت أنغام على حل الخلاف مع نجلها الأكبر "عمر" الذي كان قد أعلن في وقت سابق كراهيته لزوج أمه الموسيقار أحمد إبراهيم، ونشر على الملأ في خاصية الـ"ستوري" على "إنستجرام"، صورة لإبراهيم وكتب عليها: "مسيرك هتقع في إيدي يا.."لفظ خارج"، ثم نشر "ستوري" أخر وكتب فيه: "كل حاجة هتتقال خلاص".

والجدير بالذكر، أن أنغام كانت قد أعلنت عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، رسميًا، بعد الشائعات الطويلة التي طالتهما، بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، والاطمئنان على نجاحه.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد أكدت زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، منذ شهر يناير الماضي تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت وقتها الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام.

 

موضوعات متعلقة:

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم يساندان رامي جمال في مرضه بطريقة مختلفة عن الآخرين شاهد ماذا فعلا؟

أنغام تنفي وجود مشاكل مع زوجها أحمد إبراهيم بهذه الرسالة الرومانسية

نجل أنغام الأكبر يعلن كراهيته لزوجها أحمد إبراهيم مسيرك هتقع في إيدي

أنغام تنهي الخلاف مع ابنها عمر وتعلن عن ذلك بهذه الطريقة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك