أول تعليق لريهام سعيد بعد برائتها من قضية إهانة مرضى السمنة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 29 أكتوبر 2019 ,1:47 م

أول تعليق لريهام سعيد بعد حكم برائتها من القضية المقدمة ضدها حول إهانة


خرجت الإعلامية ريهام سعيد في فيديو "لايف" عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حكم برائتها من القضية المرفوعة عليها بتهمة الإساءة لمرضى السمنة في إحدى حلقاتها، والتي تسببت في وقفها عن العمل، لتعلن بعدها اعتزالها العمل الإعلامي.

وشكرت "ريهام" في الفيديو، كل من وقف إلى جانبها وساندها من جمهورها، في أزمتها الأخيرة، موضحة أن دائمًا ما تشهد أزماتها "ولاد حلال" يقفون بجانبها.

أول تعليق لريهام سعيد بعد حكم برائتها من القضية المقدمة ضدها حول إهانة مرضى السمنة

وقد وجهت الشكر الكبير لمحاميها شعبان سعيد، الذي كان يساندها دائمًا ويبذل معها الكثير من المجهود النفسي والمهني، ليدافع عن حقها، وأكدت أنه كان دائمًا ما يدافع عن الحق، ضد الظلم، وضد كل من أراد أذيتها.

وأوضحت ريهام سعيد في الفيديو، أن محاميها لم يرد الشهرة ونشر الأخبار حول دفاعه عنها في قضيتها الأخيرة، حتى تثبت البراءة، عكس محامين آخرين من الذين يهتموا بنشر الأخبار عندما يدافعون عن أحد الأشخاص المشهورين، لينالوا الشهرة هم أيضًا.

وخلال الفيديو، ظهر المحامي شعبان سعيد، بعد أن رفض كثيرًا أن يظهر، وتحدث موضحًا أن من يرفعون مثل هذه القضايا هدفهم الشهرة، وأن ريهام سعيد حسنة النية ولم تقصد توجيه أي إساءة أو إهانة لأحد، مؤكدًا أنه سيتم نشر أسباب الحكم في البراءة عقب حصوله عليها.

محامي ريهام سعيد

والجدير بالذكر، أن ريهام سعيد لا تشارك حاليًا في أية أعمال أو برامج تلفزيونية، بعد وقفها عن ممارسة النشاط الإعلامي، من قبل المجلس الأعلى للإعلام، على خلفية حلقتها التي تحدثت فيها بطريقة غير لائقة ضد مرضى السمنة، ‏ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام‎، لتقرر قناة الحياة وقف البرنامج بعدها، وتعلن ريهام سعيد إعتزالها العمل الإعلامي.

 

موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد داخل إحدى عيادات التجميل وهذا ما فعلته بوجهها بالفيديو

ريهام سعيد تعلن موعد انتهاء إيقافها كإعلامية ومفاجأة جديدة في التمثيل

ريهام سعيد لمحمد ناصر انا أمي مشتغلتش رقاصة

ريهام سعيد عن هذه النجمة ساهمت في تغيير شخصيتي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك