أحمد إبراهيم يحاول العودة لزوجته الأولى.. والأخيرة ترفض لهذه الأسباب

بواسطه لهلوبة الخميس , 19 سبتمبر 2019 ,2:39 م

أحمد إبراهيم يحاول استرجاع زوجته الأولى ولكنها ترفض لهذه الأسباب


يحاول الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، إعادة زوجته الأولى "ياسمين" أم أولاده، إلى عصمته، بعد الانفصال الذي تم بينهما، عقب زواجه من المطربة أنغام.

ولكن ومع كثرة المحاولات، انتهت جميعها بالفشل، بسبب رفض "ياسمين" العودة إليه على أن يظل زوجًا لأنغام في الوقت نفسه، حيث أنها ترفض أن يكون لها "ُضرة"، على الرغl من من مواقفة أنغام على أن تكون زوجة ثانية له، قبل أن تطلب "ياسمين" الطلاق.

يذكر أن أحمد إبراهيم أعاد زوجته الأولى "ياسمين" إلى عصمته في أوائل مايو الماضي دون علمها أو موافقتها، وبمجرد علمها رفضت الأمر تمامًا، وانفصلا مرة أخرى.

أحمد إبراهيم يحاول استرجاع زوجته الأولى ولكنها ترفض لهذه الأسباب

والجدير بالذكر، أن أنغام كانت قد أعلنت عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، رسميًا، بعد الشائعات الطويلة التي طالتهما، بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، والاطمئنان على نجاحه.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد أكدت زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، منذ شهر يناير الماضي تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت وقتها الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام.

وقد تعاون الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم مع أنغام، في ألبومها الأخير، في 6 أغاني من أصل 14 أغنية، ومن ضمنها الأغنية الهيد للألبوم "حالة خاصة جدًا"، و"حبايبنا"، و"هتقول لربنا إيه"، و"على حسك في أيامي"، و"متطمنة"، و"ولا دبلت".

 

موضوعات متعلقة:

شاعر معروف يتهم أحمد إبراهيم وأنغام بالنصب عليه ما الحكاية؟

أنغام تعلن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم برسالة رومانسية جدًا

أنغام وأحمد إبراهيم في أول لقاء تلفزيوني بعد زواجهما

أنغام تنفي وجود مشاكل مع زوجها أحمد إبراهيم بهذه الرسالة الرومانسية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك