تامر حسني يعتذر عن الموسم الثالث من "ذا فويس كيدز" لأسباب شخصية

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 8 أغسطس 2019 ,10:31 ص

تامر حسني يعتذر عن الموسم الثالث من ذا فويس كيدز لأسباب شخصية


اعتذر المطرب تامر حسني، عن المشاركة في تقديم الموسم الثالث من برنامج اكتشاف مواهب الأطفال "The Voice Kids"، والمقرر انطلاقه خلال الفترة القادمة، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية.

جاء اعتذار تامر حسني عن المشاركة في الموسم الثالث من برنامج "The Voice Kids"، بشكل مفاجئ،  ولم يكشف تامر عن الأسباب الحقيقية وراء اعتذاره هذا، وذكر أن اعتذاره جاء لأسباب خاصة.

وأعلن تامر حسني عن قراره هذا، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وكتب قائلًا: "لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لفويس كيدز أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج فويس كيدز لأسبابي الخاصة".

وأكمل حديثه: "هتوحشوني جدًا ويارب التوفيق لكل المواهب الجميلة ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في اختيار بديل لي مناسب شكرًا".

تامر حسني يعتذر عن الموسم الثالث من "ذا فويس كيدز" لأسباب شخصية

والجدير بالذكر، أن النجم تامر قد شارك في الموسمين السابقين بلجنة تحكيم برنامج اكتشاف مواهب الأطفال The Voice Kids بجانب نانسي عجرم وكاظم الساهر.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن النجم تامر حسني، يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى، بفيلم "الفلوس"، من إخراج سعيد الماروق. ويشاركه البطولة كلًا من: زينة، وخالد الصاوى، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، ونانسى صلاح، واللبناني كميل سلامة، ويظهر في الفيلم عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم الفنان أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يتخلى عن عضلاته ويدخل المستشفى بسبب فيلمه الجديد

تامر حسني بنيولوك جديد ويعلن عن أحدث أفلامه

تامر حسني يؤدي مناسك العمرة بعد نجاح حفله في السعودية

تامر حسني وخالد الصاوي بلوك جديد في كواليس كل سنة وأنت طيب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك