نصائح مهمة انتبهي لها عند شرائك لأريكة سرير جديدة

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 27 يونيو 2022 ,3:15 م

نصائح مهمة انتبهي لها عند شرائك لأريكة سرير جديدة


نصائح مهمة انتبهي لها عند شرائك لأريكة سرير جديدة، حيث أصبحت هذه الأريكة من قطع الأثاث المهمة جدًا في كل بيت، نظرًا لأنها توفر في مساحة الغرف وتتيح لكِ استقبال الضيوف ومبيتهم أيضًا، لهذا فإن أريكة السرير ستساعدك جدًا في مثل هذه المواقف، خصوصًا إذا كان منزلك صغيرًا، ويمكنك التعرف مع لهلوبة على مجموعة من النصائح التي يجب أن تنتبهي لها عند شرائك أريكة سرير جديدة، من خلال السطور التالية

نصائح مهمة انتبهي لها عند شرائك لأريكة سرير جديدة:

1- ابحثي عن إطار صلب من الخشب:

أقوى أنواع إطارات الأريكة هو ذلك المصنوع من الخشب الصلب المجفف، وعليكِ الابتعاد عن شراء الإطارات المصنوعة من الأخشاب اللينة مثل الصنوبر.

3 طرق لتنظيف مرتبة السرير وأهم النصائح لإطالة عمرها

2- ابحثي عن آلية سهلة للفتح:

أي تكون أريكة سهلة في الفتح، بحيث تستطيعي فتحها أو فردها بطريقة سلسة بحركة واحدة، بدون معاناة أو التسبب في تلف الأريكة أو كسرها.

3- يجب أن تكون حوافها الداخلية ناعمة:

بأن تكون جميع أجزاء البناء الداخلي للأريكة ناعمة، لكي لا تعلق بملايات السرير أو الأغطية، فهي أمور قد تتسبب في حدوث تمزق في مفروشاتك.

4- تأكدي من جودة الفرش:

فرش أريكة السرير الجيد، معناه شعور الشخص النائم عليها بالراحة، لهذا يجب التأكد من أن يكون فرش الأريكة مدعمًا بشكل مريح على الكتفين والوركين وتحت الظهر، ابحثي عن الفرش الأفضل الذي يوفر أفضل دعم للجسم.

5- اختبريها:

يجب أن تجربي الأريكة قبل شرائها وحاولي فتحها وغلقها والجلوس عليها، لكي تعرفي هل من السهل التعامل معها أم سيكون الأمر صعبًا عليكِ.

 

موضوعات متعلقة:

5 نصائح لشراء أفضل ملايات للسرير

اخطاء في ديكور غرفة المعيشة تجنبيها

كيفية العناية بالاثاث الخشبى فى الشتاء



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك