عادات يومية لخسارة 10 كيلو من وزنك كل شهر

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 19 يوليو 2020 ,1:24 م

عادات يومية لخسارة 10 كيلو من وزنك كل شهر


تعرفي مع لهلوبة على عادات يومية لخسارة 10 كيلو من وزنك كل شهر، حيث تبحث الكثير من النساء عن طرق لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم، وجعل أجسامهن رشيقة وجذابة ومثالية.

لهذا يتبعن عادات غذائية صعبة للغاية لا يستطيعن الاستمرار عليها لفترة طويلة، فإن كنتِ ترغبين في أنقاص وزنك، تقدم لكِ اليوم لهلوبة من خلال هذا الموضوع عادات يومية يمكنها أن تنقص وزنك بمقدار 10 كيلو في شهر واحد فقط، ولا تتطلب منك حرمان نفسك من الطعام، تعرفي عليها معنا من خلال السطور التالية.

عادات يومية لخسارة 10 كيلو من وزنك كل شهر:

1- الاستحمام بمياه باردة:

قد يكون الأمر غير مريح بالنسبة لك إذا اعتدت الاستحمام بالماء الدافئ، لكن الماء البارد يعمل على تخفيض حرارة الجسم، وتجعله يستخدم الخلايا الدهنية لديه، وبالتالي يساعد على إنقاص الوزن.

2- شرب الشاي الأخضر:

استعملي الشاي الأخضر بدلًا من القهوة والنسكافيه، خصوصًا في الصباح، لأن لديه القدرة على إنقاص الوزن، لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة تعزز من عملية التمثيل الغذائي.

3- الحرص على تناول وجبة الإفطار:

مهما كنتِ مشغولة ولا يوجد لديك وقتًا كافيًا، احرصي على تناول وجبة الإفطار، فهي تعمل على تقليل كمية الطعام التي تتناوليها في باقي الوجبات التي تليها، كما ينصح بأن تحتوي على عناصر غذائية صحية ومغذية.

4- ممارسة التمارين الرياضية:

الرياضة مهمة جدًا، لأنها تساعد على إنقاص الوزن والحفاظ على لياقة الجسم البدنية وتمنع الإصابة بالأمراض الخطيرة، لهذا احرصي على جعلها جزء أساسيًا من روتينك اليومي وتجنبي تمامًا إهمالها.

5- تناول البروتينات في وجبة الإفطار:

وجبة الإفطار يجب أن تشتمل على كمية كبيرة من البروتين، مثل البيض والفاصوليا، لأن البروتين يحارب الدهون ويحسن قوة العضلات.

6- كوني نشيطة:

تحركي وامشي كثيرًا واصعدي السلم، فكل هذا يساعدك في حرق السعرات الحرارية الزائدة في جسمك ويمنحك الرشاقة التي تحلمين بها.

 

موضوعات متعلقة:

4 أنظمة غذائية لتخسيس 10 كيلو من الوزن في شهر

10 نصائح من سالى فؤاد لإنقاص الوزن وحرق الدهون

فوائد شوربة الخضروات للصحة وانقاص الوزن



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك