5 علامات على نجاحك في اختيار شريك الحياة المناسب

بواسطه هدى محسن الثلاثاء , 30 يونيو 2020 ,10:43 ص

5 علامات على نجاحك في اختيار شريك الحياة المناسب


تعرفي معنا على 5 علامات على نجاحك في اختيار شريك الحياة المناسب، فكونك تعيشين قصة حب كبيرة ومؤثرة، يتكلم عنها الجميع، وعن مدى انسجامكما معًا، فهذ لا يعني أنك أخترتِ الشخص المناسب لكِ، فالشخص المناسب هو الذي يمكنك معه استكمال بقية حياتك، وتكون الحياة مستقرة وسعيدة، ويستطيع أن يعتني بكِ وبأطفالك مستقبلًا، وأن يكون أبًا جيدًا لهم، تعرفي مع لهلوبة من خلال السطور التالية على مواصفات شريك الحياة المناسب، حتى تتعرفي على ما إذا كان يناسبك أم لا.

5 علامات على نجاحك في اختيار شريك الحياة المناسب:

1- يظهر أفضل ما فيكِ دائمًا:

الشخص المثالي لكِ ستجدينه دائمًا ما يظهر أفضل ما فيكِ ويغض النظر عن عيوبك ويتقبلها كما هي، وأنتِ أيضًا تنمي الجانب الإيجابي عنده، لأن العلاقة تنمو عندما يفعل ذلك كلا الطرفين. 

2- الثقة:

العلاقات الجيدة يجب أن يكون فيها ثقة بين الطرفين، كل واحد منهما يثق في الآخر، بدون شك ولا تخمينات ولا تصرفات لها أكثر من تفسير.

3- الاستمتاع:

إذا كانت لديكما أمورًا كثيرة مشتركة تستطيعي أن تستمتعي بها معه، وحتى إذا لم تكن نفس الأشياء التي تحبينها لكنك تجدين نفسك مستمتعة بفعلها بصحبته.

4- المبادئ والعقائد مشتركة:

في العلاقات العاطفية من المهم جدَا أن يكون هناك أساس متفق عليه بين الطرفين، إذا كان هذا الأساس معناه أن مبادئهما وعقائدهما واحدة إذًا فهذه العلاقة مثالية، فإذا اختلف الطرفان فسيعودان ويتفقا على الأسس.

5- النقاشات:

الفرق في النقاشات بين الزوجين المثاليين وأي زوجين غير متفقين، أن الزوجين المثاليين تكون نقاشاتهما نابعة من الاهتمام والحرص على المصلحة، أما النوع الثاني تكون نقاشاتهما لهدف الانتقاد وإصدار الأحكام، وهذا يظهر جدًا في طريقة توجيه الكلام ونبرة الصوت.

 

موضوعات متعلقة:

7 لفتات رقيقة للتعبير عن سعادتك مع شريك حياتك

أشياء يجب القيام بها للحفاظ على علاقتك بشريك حياتك

5 أشياء مهمة يجب مناقشتها مع شريكك قبل الزواج



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك