3 نساء في الوسط الفني أوقعوا فاروق الفيشاوي في حبهن

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 27 يوليو 2019 ,5:01 م

٣ نساء في حياة فاروق الفيشاوي


توفي الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، فجر الخميس 25 يوليو 2019، عن عمر يناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان، وقد كان الأمر صدمة كبيرة للجميع، دعونا اليوم نلقي نظرة على "الحب" في حياة الفنان فاروق الفيشاوي.

عُرف فاروق الفيشاوي بحبه للنساء، فقد تزوج ثلاث مرات، أولهم الفنانة سمية الألفي، واستمر الزواج لمدة 16 عامًا، ثم انفصلا وتزوج الفنانة سهير رمزي، وانفصلا وتوزج بعدها سيدة من خارج الوسط الفني تٌدعى "نوران"، ولكن هناك فنانة أخرى أحبها فاروق الفيشاوي، وأعلن أنه ندم على عدم زواجه منها، وهي الفنانة "ليلى علوي".

واليوم سوف نتحدث عن قصص الحب التي عاشها فاروق الفيشاوي مع 3 نساء في الوسط الفني.

الفنانة سمية الألفي:

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

بدأت علاقة الحب مع الفنانة سمية الألفي، قبل الشهرة واحتراف الفن، حيث عرفا الثنائي بعضهما أثناء مسرحية "السندريلا"، التي عرضت في قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي، وحينها تولدت شرارة الحب الأولى.

كانت سمية حينما أحبته في عمر الـ20 عامًا، فقد كانت طالبة في كلية الآداب بجامعة القاهرة، أما الفيشاوي فكان طالبًا بمعهد فنون مسرحية.

بعد شهر واحد من التعارف من خلال مسرحية "السندريلا"، ارتبطا عاطفيًا، ولم تنسى "سمية" تفاصيل البدايات، حيث أوقعها في حبه بـ"وردة وباكو شوكولاتة ولبان".

وفي فبراير 1974، تزوج الثنائي بعد قصة حب عنيفة، واستمر الزواج 16 عامًا ثم انفصلا بشكل مفاجئ، وأثمر هذا الزواج طفليهما أحمد وعمر.

ورغم طلاقهما إلا أن "فاروق" و"سمية" ظلت تربطهما صداقة قوية جدًا، لدرجة أن "الفيشاوي" كان يساندها في مرضها، ويساعدها على تلقي العلاج، وهي كذلك كانت السند له في رحلة مرضه الأخيرة، وأول من علمت بإصابته بمرض السرطان قبل أن يخبر الجميع بمرضه في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ34 في شهر أكتوبر من العام الماضي.

الفنانة سهير رمزي:

فاروق الفيشاوي وسهير رمزي

كانت الفنانة سهير رمزي هي الزوجة الثانية، بعد انفصال "الفيشاوي" عن سمية الألفي، فقد تزوجا بعد الانفصال سريعًا، ما سبب صدمة للجميع، حيث أنها خرجت الكثير من الشائعات بأن "الفيشاوي" خان "الألفي"، ولكن فاروق رد: ’’لم أخن سمية وإنما علاقتي بسهير كانت زواجا شرعيا على سنة الله ورسوله وأنكرت علاقتي بها في البداية ثم اعترفت بها’’.

وتولدت علاقة الحب بين فاروق وسهير من خلال الأفلام السينمائية التي جمعتهما، ونتج عن هذا الزواج ثنائي فني رائع أمام الكاميرا، حيث قدما عدد من الأفلام المميزة، وعلى رأسهم فيلم "الخادم"، الذي أنتج عام 1990.

وانفصل الثنائي، لأن سهير رمزي لم تستطع تحمل فترة إدمان فاروق للمخدرات، وذلك وفقًا لما قالته في تصريحات صحفية قديمة.

الفنانة ليلى علوي:

فاروق الفيشاوي وليلى علوي

رغم أنه لم يتزوج من الفنانة ليلى علوي، لم يكن يعرف الكثيرون أنها حب حياته الحقيقي، فقد صرح "الفيشاوي" خلال استضافته في برنامج الإعلامية سمر يسري، أن الفنانة ليلى هي حب حياته الحقيقي، وأن الزواج لم يتم بسبب رفض والدة ليلى له، وأعرب عن ندمه الشديد أنه لم يتمكن من الزواج منها.

ولكن ليلى علوي دائمًا ما تلتزم الصمت وعدم الرد على هذا الأمر، ولكن في برنامج "أنا والعسل"، حاول الإعلامي نيشان، معرفة ردها على ما قاله فاروق الفيشاوي من قبل، بخصوص قصة حبه لها، فرفضت التعليق وقالت: "قال هذا الكلام، ولكني ليس لدي تعليق، ومبحبش اتكلم في حاجات زي كده، أنا ست متجوزة، ولا يجوز أن يقال هذا الكلام، ربما فاروق قال هذا الكلام قبل أن أتزوج".

وأوضحت تفاصيل الحكاية، قائلة: "هو تقدم لي في فترة في حياتي لكي يخطبني، ولكن والدتي رفضت تلك الزيجة، وانتهى هذا الأمر سريعًا".

والجدير بالذكر، أن الفنان الكبير فاروق الفيشاوي كان قد أعلن عن إصابته بمرض السرطان في أكتوبر الماضي، خلال حفل مهرجان الإسكندرية السينمائي في دروته الـ34، وقد تدهورت حالته الصحية في الأيام القليلة الماضية، ما أدى لاحتجازه بمستشفى ابن سينا بمحافظة الجيزة، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية أكثر، ودخل في غيبوبة كبدية، بعد توقف وظائف الكبد عن العمل، وفقد القدرة على النطق، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن رحل عن عالمنا صباح الخميس 25 يوليو.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد الفيشاوي ينشر صورة لشبيه والده لن تتوقع مدى الشبه

أول ظهور لسمية الألفي وابنها عمر بعد وفاة فاروق الفيشاوي البكاء سيد الموقف

10 معلومات لا تعرفها عن حياة فاروق الفيشاوي أمر بتجهيز مقابر العائلة قبل وفاته

ماذا قالت لينا حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك