ريهام سعيد تهاجم محمود العسيلي في فترة مرضها: إلا كسر الخواطر

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 18 يوليو 2019 ,2:52 م

ريهام سعيد تهاجم محمود العسيلي في فترة مرضها: إلا كسر الخواطر


هاجمت الإعلامية ريهام سعيد المطرب محمود العسيلي، بعد إحراجه لشاب طلب التقاط صورة تذكارية معه، في حفلته الأخيرة، قائلًا له: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا".

ونشرت ريهام سعيد صورة مقارنة بين تصرف محمود العسيلي مع الشاب، وبين معاملة الفنانة العالمية أديل مع واحدة من جمهورها، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "كنت دايما لما بشوفك بنتقدك عشان غرورك الغير مبرر بس دلوقتي كرهتك الا كسر الخواطر، النجوميه اخلاق".

ريهام سعيد تهاجم محمود العسيلي

ثم نشرت ريهام سعيد صورة للفنان تامر حسني وهو يلتقط صورًا تذكارية مع جمهوره، بطريقة متواضعة، وهو جالس على أرضية المسرح، وعلقت قائلة: "يا محمود اتعلم من الأساتذة، أبو الرجولة والذوق والأخلاق والطيبة، تامر حسني ".

ريهام سعيد تهاجم محمود العسيلي

وكان محمود العسيلي في أخر حفلة غنائية له، تعامل بطريقة مسيئة مع أحد الحضور، أراد التقاط صورة تذكارية رفقته، ليرد عليه قائلًا: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم اتصور مع كل الناس دي"، وتسبب تعليقه في غضب جمهوره والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، تخضع لعلاج مكثف، بعد إصابتها ببكتيريا في الأنف، وتفاقمت ووصلت إلي جزء من الوجه لتقوم بإجراء عملية جراحية، وتخضع لعلاج لمدة أسبوعين خوفًا من أن يصل الميكروب للمخ، ومن المفترض أنها سوف تغيب عن الشاشة لفترة قد تصل إلى شهر جراء ما تعانيه.

 

موضوعات متعلقة:

محمود العسيلي يسخر من نفسه نفسي مرة ابقى قد كلمتي ما الحكاية؟

قبلات خطيبة محمود العسيلي له تثير الجدل في حفل عيد ميلادها

الصور الأولى من خطوبة العسيلي في الساحل الشمالي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك