شريف مدكور يصاب بقطع في شبكية العين بعد سرطان القولون

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 2 يوليو 2019 ,2:21 م

شريف مدكور يصاب بقطع في الشبكية بعد سرطان القولون


أعلن الإعلامي شريف مدكور عن إصابته بقطع في شبكية العين، بشكل مفاجئ، وذلك بعد إصابته بسرطان القولون، والذي أجرى له جراحة في رمضان الماضي، وهو الآن في مرحلة التعافي وتلقي العلاج الكيماوي.

وقد كتب شريف مدكور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "قطع في الشبكية، نعمة وفضل"، لتنهال بعدها التعليقات من جمهوره متمنين له الشفاء العاجل، ومؤكدين له أن الله يبتلي الذي يحبه، وأن الله يحبه.

والجدير بالذكر أن الإعلامي شريف مدكور قد أعلن عن إصابته بورم خبيث في القولون، وقال حينها فى رسالة لجمهوره بعد إعلانه عن مرضه: "الحمد الله أنا زي الفل.. وراضى باللي ربنا كاتبهولي وقسمهولي.. وعارف أن الكانسر مرض بيخض الناس.. أنا راضي بده وحاسس إنه هدية من ربنا.. وإن شاء الله هعمل عملية في الأسبوع الأول من رمضان.. وإن شاء الله هخف وأبقى زى الفل.. وميرسي ورمضان كريم وعيد قيامة مجيد لكل العالم".

وأجرى "مدكور" جراحة ناجحة لاستئصال الورم في الأسبوع الأول من رمضان، وعاد منذ فترة لتقديم برنامجه "4 شارع شريف" على قناة "الحياة".

وكان شريف مدكور قد ظهر في أكثر من فيديو مباشر "لايف" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ليطمئن جمهوره على صحته بعد إجراء العملية، وكان أول ظهور له يوم الثلاثاء 7 مايو الماضي، بعد يوم واحد من خضوعه للجراحة، حيث قال لجمهوره: "الحمد لله عملت العملية وإن شاء الله أبقى كويس.. عايز أشكر الناس اللى دعولى.. ربنا يخليكوا ليا.. كل سنة وانتوا طيبين.. ورمضان كريم".

 

موضوعات متعلقة:

شريف مدكور يهاجم بيومي فؤاد بقوة بسبب سخرية الأخير منه ما الحكاية؟

امرأة تسخر من مظهر شريف مدكور ويعلق من الكيماوي

نهال عنبر تزور شريف مدكور بالمستشفى وتطمئن جمهوره عليه

شريف مدكور أنا لا أؤمن بـالموضة والبيوت المصرية فقدت هويتها من 70 سنة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك